المشرف العام على التحرير داليا عماد

بشرى حذرته من كورونا.. هكذا علق نجوم الفن بعد إجراء أحمد فهمي لعملية جراحية

أهل مصر
أحمد فهمي بعد إجرائه لعملية جراحية
أحمد فهمي بعد إجرائه لعملية جراحية

حرص العديد من نجوم الفن على الاطمئنان على صحة الفنان أحمد فهمي، بعد أن نشر مجموعة صور له بعد إجرائه لعملية جراحية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب "فهمي": "الحمد لله خرجت من العملية بسلام .. تحس ان أنا مقفوش فى بيت دعارة .. بشكر جدا د حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا وأنا بعمل العملية رغم مشاغله.. وبشكر بروفيسور جاك ديفير البلجيكى على حسن الاستقبال .. انشاء الله أكون فى مصر بكرة و هكمل شغل الأحد إن شاء الله".

ومن أبرز تعليقات النجوم التي جاءت على منشور أحمد فهمي، كان من الفنان شيكو الذي قال له: "حمد الله على السلامة يا فخري، خليك عندك مش فايتك حاجة هنا"، والفنان أحمد رزق الذي قال له: "ألف سلامة يا غالى"، والنجم أحمد السعدني علق قائلاً: "حمد الله عالسلامه يا وحش".

وقال له اللاعب محمود تريزيجيه: "ألف سلامة يا فهمي إن شاء الله تقوم بخير وسلامة"، والفنان حمدي المرغني قال له: "حمدالله على االسلامه وإن شاء الله تبقي أحسن من الأول"، والنجم محمد رجب علق قائلاً: "حبيبي ألف ألف سلامه عليك يا غالي".

وقالت له الفنانة نيللي كريم: "سلامتك ألف ألف سلامة"، وقال له أوس أوس: "سلامتك يا فهمى وترجع بالسلامه باذن الله"، وأخيراً قالت له الفنانة بشرى: "ألف سلامة عليك بس خلو بالكم الكورونا انتشرت فى بلجيكا طبقا لما اقرأه الآن على CNN".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission