اعلان

تطورات الحالة الصحية لـ توم هانكس بعد إصابته بفيروس كورونا.. القصة الكاملة

توم هانكس
توم هانكس

حالة من الذعر والقلق يعيشها جمهور ومحبي النجم العالم توم هانكس، صاحب الأعمال الشهير Toy Story، Big، Saving Private Ryan، Forrest Gump وغيرها من الأعمال.

توم هانكس يصاب بكورونا

لم يتوقع الجمهور أن نجمهم المفضل توم هانكس صاحب الـ 63 عامًا، على أعتاب الموت بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أعلن هذا الخبر بنفسه عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، يوم الخميس الماضي 12 مارس، لتكون صدمة لكل محبيه.

فكان قد كتب: ' مرحبا يا أصدقاء، أنا وزوجتي ريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً وأحسسنا أننا أصبنا بنزلة برد، شعرت زوجتي يبعض القشعريرة وحمى طفيفة جدا، ثم ذهبنا لإجراء اختبار فيروس كورونا ووجدنا النتيجة إيجابية، سنخضع للعزل والمراقبة فى الفترة القادمة، وسنبقيكم على تواصل وتحديث بآخر المستجدات الصحية'.

تطورات الحالة الصحية لـ توم هانكس

وهناك بعض تسريبات خرجت عن تطورات الحالة الصحية للنجم توم هانكس الذي تم وضعه في الحجر الصحي بمستشفى جولد كوست الجامعي على ساحل أستراليا الشرقي، بعد إصابته بمرض كورونا. وهي أن هانكس معرض لمضاعفات صحية خطيرة قد تتسبب في موته.

وكشفت التسريبات إلى أن توم هانكس يعاني من مرض السكر مما آدى إلى تدهور حالته الصحية، وذلك لأن مرض السكر يعرض المصابين بكورونا لضعف الخطر الذي يعاني منه مرضى كورونا الآخرين.

توم هانكس وزوجته

ويبدو أن توم هانكس لن يستسلم للمرض حيث نشر صورة له برفقة زوجته ريتا ويلسون التي تحجز برفقته في الحجر الصحي لاصابتها أيضًا بكورونا، وكتب أنه هو زوجته يشكران كل من يهتمون بهما في أستراليا، وتابع: ' أصبنا بفيروس كوفيد-19 ونحن في الحجر، لذا لن ننقله إلى أي شخص آخر، ولكنه قد يتحول عند البعض إلى مرض خطير جدا'، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشياء يمكن للجميع فعلها للخروج من هذه الأزمة وذلك عن طريق اتباع ارشادات الأطباء والإهتمام بالنفس.

توم هانكس في الحجر الصحي

وبعد خروج بعض التسريبات حول تدهور الحالة الصحية لتوم هانكس، حرص النجم العالم على نشر صورة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' ظهر بها العلم الأسترالي كناية عن شكره للطاقم الطبي الأسترالي الذي يعتني به هو وزوجته، وكتب: ' شكرا للمساعدين.. دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض'.

مخرج فيلم توم هانكس

وكان الطريف في قصة مرض توم هانكس هو هلع المخرج الأسترالي باز لورمان حيث أنه التقى بهانكس قبل اكتشافه المرض بساعات، ليقوم لورمان بوضع نفسه وأسرته بالكامل في عزل صحي تخوفًا من أن يكون توم هانكس نقل له العدوى بمرض الكورونا.

وقام باز لورمان بالتوجه إلى مزرعته على ضفاف نهر منطقة الساحل الذهبي في أستراليا، برفقة أسرته وأعلن أنه أوقف العمل بفيلمه الجديد الذي كان بطله توم هانكس، حيث أنه يتحصن من المرض برفقة أبنائه وزوجته، مشيرًا في أحد التصريحات لصحيفة 'ديلي ميل أستراليا' أنه التقى بهانكس قبل ظهور أعراض الكورونا عليه بيومين.

WhatsApp
Telegram