اعلان

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: فادي الهاشم كان عنده نية القتل العمد.. وسيتم تحويل الفنانة للتحقيق في هذه الحالة (حوار)

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
كتب : منى رجب

يبدو أن قضية قتيل فيلا النجمة نانسي عجرم، سوف تشهد أحداث كثيرة، في الفترة القادمة، بعد تقرير الطب الشرعي وتشريح الجثة للمرة الثالثة، الذي أثبت نية دكتور فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، قتل الشاب السوري محمد الموسى عنداً، بعد أن اقتحم منزله، لذلك حاورت أهل مصر الدكتور رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم حتى تكشف لنا أخر تطورات القضية وما كشفه تقرير الطب الشرعي، كما يلي.

مازالت قضية قتيل فيلا النجمة نانسي عجرم، تشغل الرأي العام، وينتظر الجمهور أن يعرف كل ما هو جديد عن القضية الذي اتهم فيها زوجها الدكتور فادي الهاشم، وأخر ما كشفت عنه رهاب بيطار محامية أسرة قتيل فيلا نانسى عجرم، أثار الجدل كان حول نية قتل زوج نانسي عجرم، للشاب السوري محمد الموسى، وذلك بعد انتهاء لجنة الطب الشرعي من معاينة جثة القتيل.

ماذا كشف تقرير الطب الشرعي الأخير؟

ما جاء بتقرير لجنة الأطباء الشرعيين السوريين، أن الوفاة نتجت عن نزيف دموي، وتهتك بالجمجمة، وأكثر ما أثبته التقرير أن تعدد المرامي النارية بأماكن قاتلة هي تشير إلى أن القاتل كان عنده نية الإجهاز على الضحية، بمعنى أنه كان لديه نية القتل العمد.

ولماذا قررت المحكمة تشريح الجثة للمرة الثالثة؟

لأن تقرير الطب الشرعي السوري، طالب بوجود طبيب سوري منذ البداية في التشريح، ولكن بعد أن تعذر حضوره في المرة الثانية، قررت المحكمة قبل دفن الجثة أن يكون هناك تشريح للمرة الثالثة لحين وجود طبيب سوري.

هل تم تسليم الجثمان لأهله حتى يتم دفنه؟

بعد تشريح الجثة للمرة الثالثة، استلموا جثمان المتوفي منذ فترة وتم دفنه بالفعل.

ما مصير زوج نانسي عجرم بعد تقرير الطب الشرعي؟

ليس بإمكاني التحدث عن مصير زوج نانسي عجرم، ولكن هو المتهم، وفي قاضي سوف يحكم بيننا، والقضية وتقرير الطب الشرعي في صالحنا.

هل يمكن أن تواجه لنانسي عجرم أي تهم في القضية؟

إذا ثبت التهمة على زوج نانسي عجرم، دكتور فادي الهاشم، فسيتم التحقيق مع الفنانة بتهمة التستر على زوجها: "باعتبارها أخفت معلومات".

من وجهة نظرك ما العقاب الذي يستحق دكتور فادي الهاشم؟

لم يكن لدي وجهة نظر بالعقاب الذي يستحقه فادي الهاشم لإن أنا لست قاضي، ولا في موقع إنني أحكم، أنا طرف من أطراف العدالة بهذه القضية أنا محامية أقدم الأدلة وأحاول أثبت براءة موكلي وأحاول أن أرد له اعتباره، والقرار في الأول والأخر للقاضي.

هل تم القبض على دكتور فادي بعد التقرير؟

فادي الهاشم مازال حراً طليقاً إلى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً