اعلان

كورونا يجتاح العالم.. قائمة الفنانين المصابين بالفيروس

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

لا يفرق فيروس كورونا بين صغير ولا كبير، غني أو فقير، شخص عادي وآخر شهير، الجميع سواسية أمام هذا الخطر المحدق بنا والذي يزداد يوما عن يوم شراسة و تهديدا للبشرية، على أمل مسابقة العلماء للزمن لاختراع علاج يصد هذا الفيروس.

توم هانكس وزوجته

مشاهير الفن المصابين بكورونا

أول الفنانين الذين تعرضوا لفيروس كورونا كان النجم العالمي توم هانكست فخلال تواجه في أستراليا، لظروف العمل الخاصة بتصوير فيلمه جديد، شعر الممثل الأمريكي وزوجته ريتا ويلسون، بالتعب والإعياء، الأمر الذي دفعهما لإجراء تحليل فيروس كورونا، وجاءت نتائجهما إيجابية، بحسب موقع BBC.

إدريس ألبا

الضحية الثانية للاصابة بفيروس كورونا كان الممثل العالمى إدريس ألبا، الذي كشف عن إصابته، وذلك بعدما خضع يا لاختبارا، موضحا أنه منذ شعوره بالأعراض قام بعزل نفسه بعد اكتشاف احتمال إصابته بالفيروس.

ونشر إدريس ألبا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو قال فيه: 'هذا الصباح أظهرت نتائج اختبارCovid 19، أشعر أنني بخير، ليس لدي أي أعراض حتى الآن ولكن تم عزلى منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس، ابق فى المنزل أيها الناس وكنوا عمليين.. سأبقيكم على اطلاع على ما أفعله.. لا داعى للذعر'.

راشيل ماثيوز

كما اصيبت بفيروس كورونا، النجمة الأمريكية راشيل ماثيوز، وكشفت عن ذلك عبر خاصية 'الاستوري'، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الفيديوهات 'إنستجرام' قائلة: 'مرحبا يا رفاق لقد أجريت اختبارًا وجاءت النتائج إيجابية لفيروس كورونا، وخضعت للحجر الصحي الأسبوع الماضي ولست متأكدة من الخطوة التالية، ولكن من الواضح حتى الآن بقائي في الحجر الصحي حتى يطلب مني عكس ذلك، أنا أشعر بتحسن ولكنني سأشارك ببعض المعلومات التي ستكون مفيدة للبعض'.

أولغا كوريلينكو

وكشفت ايضا النجمة أولغا كوريلينكو عن إصابتها بفيروس كورونا Covid-19، وأكدت أنها حاليا في عزلة ذاتية في منزلها، وكتبت أولغا على موقع تداول الصور والفيديوهات: 'حبست في المنزل بعد الاختبار الإيجابي للإصابة بفيروس كورونا. إنني مريضة منذ ما يقرب الأسبوع'.

WhatsApp
Telegram