اعلان
اعلان

محمد رمضان واحد لا يكفي.. كل هؤلاء ينطبق عليهم "فولة واتقسمت نصين"

شبيهة محمد رمضان
شبيهة محمد رمضان

فولة واتقسمت نصين مثل يُطلق على من ينطبق عليه الشبه مع شخص آخر، وهذا ظهر مؤخرًا مع النجم محمد رمضان حيث ظهر أكثر من شخص يشبهونه، سواء في الملامح أو طريقة التقليد من البعض. لذا تقدم 'أهل مصر' عدد من الأشخاص الذين يشبهون محمد رمضان.

شبيه محمد رمضان

ظهر أحد الشباب المستخدمين لتطبيق تيك توك وملامحه تشبخ ملامح محمد رمضان كثيرًا، وبسبب هذا بدأ يقلده ويرقص على أغانيه أيضًا، مما جعله اشتهر بشبيه محمد رمضان.

شبيهة محمد رمضان

كما ظهرت صورة لإحدى الفتيات اللاتي تعملن موديل لشركة عالمية للأزياء والميك آب، وشببها الكثيرين بالفنان محمد رمضان، بدل وتداولتها أيضًا الفنانة إيناس عز الدين وكتبت: ' والنبي هو ، بقى بيعمل اعلانات ل ديور'، لتتلقى تعليقات مثل: 'محمد رمضان لابس ست ليه'، ' ايوه عشان هوه فنان شامل ونبر وان ومحدش يتوقعه'.

##محمد_رمضان اسد الغابة

♬ original sound - mawadaeladhm

وظهر أيضًا شاب يدعى عبد الرحمن لطفي أحد الناشطين على تيك توك وهو يقلد محمد رمضان، ولديه أكثر من 50 ألف متابع، لينضم لقائمة شبيهي محمد رمضان بعد أن قدم فيديوهات وهو يقلده في مسلسل ابن حلال وأغنية بابا ومسلسل الأسطورة.

ومن شبيهات محمد رمضان أيضًا فتاة قالت عام 2018، أنها منذ 15 عام كل من يراها يشبهها بالفنان محمد رمضان، وكان من أكثر الشخصيات اللاتي كان عليهن بحث في 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً