اعلان

عزل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم من القضية.. رهاب بيطار تكشف التفاصيل

قيتل فيلا نانسي عجرم
قيتل فيلا نانسي عجرم

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن عزل رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم من القضية، خاصة مع ظهور والد القتيل وتحدث في مقطع فيديو عن عزلها من القضية وتقديم الشكر لها عما قدمته.

ومن جانبها علقت رهاب بيطار على الأمر من خلال وسائل الإعلام نافية تماما ما أثير عن عزلها من قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، وأنها لا تزال مستمرة في عملها على القضية، كما نشرت رهاب بيطار تغريدة جديدة عبر تويتر، تحدثت فيها عن مستجدات القضية، إذ قالت: "اللجنة الطبية الشرعية السورية وقعت التقرير وأرسلته للمحامي العام الأول ولم ينشر بسبب العطلة القضائية".

قتيل فيلا نانسي عجرم

يشار إلى أن محامية قيتل فيلا نانسي عجرمن رهاب بيطار، أعلنت في تغريدة سابقة لها، عن تشريح الجثة للمرة الثالثة من قبل الطب الشرعي السوري، بعدما تم تشريحها مرتين في لبنان، وقالت: "انتهت لجنة الأطباء الشرعيين السوريين من التشريح وسيصدر تقريرها النهائي ومصدقًا بعد عدة أيام".

وقالت رهاب بيطار محامية قيتل فيلا نانسي عجرم، عبر موقع التدوينات تويتر أيضا، أنه من المقررتسليم جثة قتيل فيلا نانسي عجرم لأهله غدًا، تمهيدًا لدفنها، وعلقت قائلة: "سيتسلم اهل المغدور محمد الموسى جثته، غدًا على أن يوارى الثرى في دمشق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي