اعلان

بسبب كورونا.. باسم يوسف يشتبك مع متابعيه "إنستجرام"

باسم يوسف
باسم يوسف
كتب : منى رجب

تعرض الإعلامي الهارب باسم يوسف، للكثير من الانتقادات، بسبب مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يسخر من الوصفات التي تم تداولها البعض لمواجهة فيروس كورونا والتخلص منه، موضحاً أن كل ما يقال عن هذه الوصفات ليس له أي أساس من الصحة.

وشارك يوسف جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو أطلقه على 'تيك توك'، ونشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الفيديو قائلاً: 'وصفة لقتل الكورونا'.

وقال 'يوسف' في الفيديو: 'ياجماعة أنا لقيت لكم وصفة للتخلص من فيروس كورونا، بطلوا فتي بقى'، وسخر من وصفات البصل والثوم والكمون المنتشرة، مؤكداً أن هذا ليس صحيحا، ولكن بأسلوب به بعض الإيحاءات والألفاظ المسيئة.

وجاءت أغلب التعليقات على فيديو باسم يوسف سلبية، وانتقده العديد من المتابعين وكان باسم يرد على كل تعليق، ومن أبرز هذه التعليقات: 'أسلوبك مش مؤدب حتى لو بتنصح'، ليرد عليه باسم: 'روح خليك مؤدب في أكاونتك'، وآخر قال له :'يخربيت تقل دمك'، ورد عليه الإعلامي: 'ماشي يا أخف دم في المجرة'.

تعليقات الجمهور لباسم يوسف ورده عليهم

وقال له أحد المتابعين : 'متخليك انت فى حالك وتسبنا فى حالنا وخليك فى الروقان بتاعك المصريين مش مستنين واحد زيك يقولهم اعملوا ايه'، ورد عليه باسم: 'طب يا تافه وانت بتتابعني ليه'.

وأخيرا قال له أحد متابعيه: 'لما تعيش معانا في بلادنا أبقى احشر مناخيرك معانا'، ليرد عليه باسم يوسف قائلاً: 'لما يبقى ده الأكاونت بتاعك إبقى أحشر مناخيرك فيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً