اعلان

مفاجأة لمشاهدي مسلسل حكايات بنات.. هذا الممثل من الأجزاء القديمة سيظهر في الحلقات المقبلة (خاص)

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع
مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

بدأت قناة On E، عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع ببطلات جدد، وكان هناك اقبال كبير على مشاهدة الحلقة، ولكن كانت هناك بعض الانتقادات من عدد من المشاهدين الذين ارتبطوا بالابطال القدامى لمسلسل حكايات بنات، متساءلين هل سيكون لهم ظهور مثل ما حدث في الحلقة الأولى بظهور شخصية 'ملك' التي لعبت دورها ندى موسى؟

أجاب المنتج طارق الجنايني على هذا السؤال وقال لـ 'أهل مصر': 'بعد ظهور ندى موسى في أولى حلقات مسلسل حكايات بنات بالجزء الرابع، أحب أن أخبر الجمهور بأن أحمد العوضي سيظهر أيضًا، والكثير من نجوم الأجزاء السابقة سيظهرون في الجزئين الرابع والخامس وبعضهم تواصل معي وطلب الظهور كضيف لأنهم يحبون العمل فعلا'.

مسلسل حكايات بنات

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع نجمات جدد وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، وتأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يذكر انه بدأ عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أمس السبت الموافق 21 مارس، حصرياً ولأول مرة على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذي ينتظر عرضه العديد من المشاهدين، لمتابعة ما سوف يقدم في مسلسل حكايات بنات بأبطاله الجدد، بعد نجاح أجزائه السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم