اعلان

حكايات بنات وكورونا بنفس الوقت يثير التساؤلات.. المنتج يوضح (خاص)

حكايات بنات وكورونا
حكايات بنات وكورونا

حكايات بنات وكورونا حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن عرضت الحلقة الثانية من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع مساء أمس الأحد 22 مارس، على شاشة قناة On E، وشهدت اقبال كبير على المشاهدة نظرًا لجلوس الكثير من العائلات في منازلهم بسبب الوضع الراهن في مصر من تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا.

حكايات بنات وكورونا

ظن البعض أن عرض مسلسل حكايات بنات في هذا التوقيت قد يظلمه بسبب حزن العالم كله من فيروس كورونا، وقيل أن هذا العمل قد يفشل لعدم اختيار الوقت المناسب لعرضه.

حكايات بنات

وعلق طارق الجنايني منتج حكايات بنات الجزء الرابع على عرض المسلسل وقت انتشار فيروس كورونا في العالم وقالت لـ 'أهل مصر': 'قاعدة الترفية العالمية تؤكد أن وقت مثل الذي نعيشه تزيد نسب المشاهدة فيه جدًا بالطبع اتمنى ظهور العقار المعالج سريعًا وانحسار هذا الوباء القاتل لكن اتوقع زيادة نسب المشاهدة'.

مسلسل حكايات بنات

وتابع الجنايني وقال: 'مسلسل حكايات بنات من أكثر الأعمال المفضلة بالنسبة لنا كشركة ومنذ أول جزء وهدفنا أن نصل فيها لعشرة أجزاء وربما أكثر وهو عمل ناجح في كل أجزاءه والحمد لله رغم تغيير الأبطال المستمر وللعلم هو المسلسل الوحيد الذي يتحدث ويعبر عن حكايات وقصص الشريحة العمرية الممتدة بين الـ١٥ وحتى الـ٣٠ عاما'.

حكايات بنات الجزء الرابع

يذكر انه بدأ عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أمس السبت الموافق 21 مارس، حصرياً ولأول مرة على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذي ينتظر عرضه العديد من المشاهدين، لمتابعة ما سوف يقدم في مسلسل حكايات بنات بأبطاله الجدد، بعد نجاح أجزائه السابقة.

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع نجمات جدد وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، وتأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا