اعلان

مسلسل قوت القلوب لـ ماجدة زكي.. تعرف على مواعيد عرضه وقصته بعد تصدره التريند

مسلسل قوت القلوب لـ ماجدة زكي
مسلسل قوت القلوب لـ ماجدة زكي
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع عرض مسلسل قوت القلوب، للنجمة ماجدة زكي، الذي بدء عرضه يوم السبت الماضي 21 مارس، ويعرض مسلسل قوت القلوب على قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مسلسل قوت القلوب

وتصدر مسلسل قوت القلوب للنجمة ماجدة زكي، التريند على محرك البحث بجوجل، بعد عرض مسلسل قوت القلوب، لذلك ينشر لكم أهل مصر مواعيد عرض المسلسل..

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب، على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل قوت القلوب

وتدور قصة مسلسل قوت القلوب في إطار كوميدي واجتماعي، حيث يدور المسلسل حول شخصية بطلة العمل ماجدة زكي، التي تجسد قصة معلمة شخصيتها غير متزنة، الأمر الذي يجلب الحرج لأهلها وابنها الفنان إسلام جمال، مسببة له الكثير من المشاكل، وهو مكون من 50 حلقة، ويتم تقسيمه إلي جزأين، حيث عرض الجزء الأول منه والمكون من 25 حلقة بداية من السبت الماضي، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان.

أبطال مسلسل قوت القلوب

يشارك النجمة ماجدة زكي في بطولة المسلسل، كل من محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وغيرهم الكثير من النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة