اعلان
اعلان

فنان شهير يكشف عن تعافيه من فيروس كورونا دون الذهاب للمستشفى

دانيال داي كيم
دانيال داي كيم

أصيب منذ عدة أيام الممثل الكوري دانيال داي كيم، بفيروس كورونا المستجد، وكشف عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لكنه عاد مجددا للظهور، ليكشف عن قرب شفائه من هذا الفيروس.

وقال دانيال داي كيم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إنه يشعر بالعودة إلى طبيعته ولم يكن بحاجة إلى علاج في المستشفى، لافتا إلى أنه لم يعاني من أعراض عدم التنفس الجيد واستطاع عقار هيدروكسي كلوروكوين مضاد للملاريا أن يعيده لوضعه الصحي.

وأكمل حديثه قائلا : 'يسعدني أن أبلغكم أن تقدمي مستمر وأشعر عمليًا بالعودة إلى طبيعتي. وأنا محظوظ بما يكفي لأن أكون في 80 ٪ من الحالات التي تم تشخيصها والتي لم تتطلب دخول المستشفى'.

وأوضح الممثل الكوري، أن طبيبه الشخصي وصف له لـ كوكتيل يتألف من الأدوية المضادة للفيروسات، والمضاد الحيوي أزيثروميسين، وجهاز استنشاق جليكوبيرولات، العقار المضاد للملاريا هيدروكسي كلوروكوين.

وواصل كلامه قائلا: 'لن أقول أن هذا علاج ولن أقول بشكل قاطع أنه يجب عليك الخروج واستخدامه، لكن ما سأقوله هو أنني أعتقد أنه كان حاسمًا في شفائي'. 'أعتقد أن المزيج الكامل من الأدوية كان حاسمًا في شفائي'.

Including the medicines that helped me recover. Check out @cdcgov, @paulysong and @nextshark for more on the issues I reference above. Thank you again for all the kind words of support. Please be safe and healthy, everyone. Love and prayers to those who are sick.🙏🏼#coronavirus

A post shared by Daniel Dae Kim (@danieldaekim) on Mar 21, 2020 at 5:47pm PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً