اعلان

سر علاقة ابن محامية القتيل محمد الموسى بـ نانسي عجرم.. "أهل مصر" تكشف التفاصيل

نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم
نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

لازالت صورة ابن محامية القتيل محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم، متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان لظهوره برفقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم علامات استفهام، فكيف والدته المحامية رهاب بيطار تتولى قضية ضد الفنانة وزوجها فادي الهاشم، وكيف هو يظهر مع نانسي بصورة بدا عليهما الارتياح.

ابن محامية القتيل محمد الموسى

حرصت رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم على توضيح القصة، وقالت لـ 'أهل مصر': 'ابني آدم مصمم حفلات المشاهير في هوليود وهو صمم أغاني كثيرة لمشاهير في بيفرلي هيلز وهوليود مثل هيفاء وهبي وبيونسية وليدي جاجا ومعظم النجوم العالميين والعرب بيعرفوه وعادي إنه نانسي عجرم متصورة معه'.

ابن رهاب بيطار ونانسي عجرم

وعلى جانب آخر صرح أحمد الحسن شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم لـ 'أهل مصر' بأن أسرة القتيل قررت عزل المحامية رهاب بيطار من القضية مشيرًا إلى أن المحامي الجديد الذي تولى القضية هو جمال الغيث. بينما أكدت رهاب بيطار عدم تلقيها إخطار بالعزل رسميًا.

قتيل فيلا نانسي عجرم

وكانت شهدت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، محاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

WhatsApp
Telegram