اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. وفاة منة شلبي

الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

في كل أسبوع يوم جمعة حقق نجاحًا كبيرًا رغم عدم عرضه على شاشات التليفزيون، وذلك مع متابعة أحداث الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي على منصة شاهد الأصلية.

في كل أسبوع يوم جمعة

شهد في كل أسبوع يوم جمعة في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وفاة منة شلبي، حيث بدأت الحلقة بوفاة 'نور' والتي تجسد شخصيتها منة شلبي وكانت وفاتها يوم الجمعة وعندما نادى إمام المسجد على المصليين كي يصلوا عليها رفضوا لأنها ماتت بفضيحة جنسية.

الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

كما شهد في كل أسبوع يوم جمعة، مفاجأة فبعد دفن الجثمان الملفوف بالكفن، وجدنا أنه في الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، منة شلبي تخرج من الكفن من داخل سيارة تكريم الإنسان بإحد الفيلل الكبرى، لتكون هذه أول خدعة في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 1

وظهرت الفنانة سوسن بدر والتي تلعب دور 'سوسن' في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 1، لتخبر منة شلبي من أنها أنقذتها من الفضيحة لتكون أمام الناس متوفية وغيرت لها شكلها في أحداث في كل أسبوع يوم جمعة، وغيرت اسمها إلى 'ليلي' وهذا بعلم والديها.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وفي الحلقة الأولى من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، نجد أن منة شلبي تصبح زوجة لابن 'سوسن هانم'، وهو 'عماد' الذي لعب دوره آسر ياسين، وهو رجل مضطرب نفسيًا وعانت معه منة شلبي في البداية من الخوف، وعندما بحثت 'ليلى' في المنزل وجدت الكثير من الكاميرات التي تقوم 'سوسن' بالمراقبة من خلالها لتطمأن على ابنها في أحداث في كل أسبوع يوم جمعة، وحاولت بعد ذلك 'ليلى' أن تهرب وتعود لمنزل أهلها ولكنها تراجعت وعادت للفيلا المهجورة مع 'عماد'. واقنعت 'سوسن' بأن تدخل لها انترنت في المنزل، وكانت المفاجأة أيضًا في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الأولى، أن حارس الفيلا نادى لسباك يُدعى 'أوتاكا' كي يُصبح بعض الأشياء في الفيلا وتواجدت 'ليلى' في حديقة الفيلا وهنا رآها السباك الذي كان جارها زمان وتقدم لخطبتها ورفضته.

قصة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، حول 'ليلى' التي تلعب دورها منة شلبي ذات الماضي المجهول التي تضطر لتحمل العيش مع زوجها 'عماد' وهو آسر ياسين الذي يعاني من مرض التوحد داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الأولى

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الأولى من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل