ماجدة زكي في ورطة بسبب ممرضة.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
ماجدة زكي في مسلسل قوت القلوب
ماجدة زكي في مسلسل قوت القلوب

تعرضت النجمة ماجدة زكي، إلى مشكلة كبيرة تورطت فيها بسبب ممرضة، خلال أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة الرابعة، التي عرضت مساء أمس الثلاثاء، على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل قوت القلوب الحلقة الرابعة

شهد مسلسل قوت القلوب الحلقة الرابعة أحداث مثيرة، حول توريط ماجدة زكي على يد ممرضة، ومن الممكن أن يتم مسائلتها قانونياً وتلفيق تهمة لها، حيث إن ماجدة زكي جاءت لها ممرضة وترجتها أن تستأذن ساعة من المستشفى بغرض الاطمئنان على ابنها، وقررت "قوت" مساعدتها قالت لها إنها سوف تتابع مكانها، أثناء تجول "قوت" في المستشفى ليلا دخلت إحدى الغرف فوجدت شخصا غريبا، يريد قتل المريض ولكن قوت أنقذته في الوقت الأخير، ثم هرب الرجل بمساعدة بعض الافراد في المستشفى، وتفاجئ الدكتور أبنها بعد ذلك ان الممرضة كذبت على والدته حتى يتم توريطهما.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب، على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل قوت القلوب

يشارك النجمة ماجدة زكي في بطولة المسلسل، كل من محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وغيرهم الكثير من النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجي.

Instance ID Token

Needs Permission