في حظر التجول في مصر.. أغاني زينت الشوارع بينها بنت الجيران

أهل مصر
حظر التجول في مصر
حظر التجول في مصر

الشعب المصري لا يعرف الملل أو التقييد، فمن أقل شيء يستطيع أن يخلق لنفسه مناخ مسلي في حظر التجول في مصر الذي فُرض مؤخرًا من أجل القضاء على فيروس كورونا. فكانت البداية من ايطاليا ولكن للروح المصرية مذاق آخر بشهادة الكثيرين، فقد كسروا ملل حظر التجول في مصر بعدد من الأغاني.

حظر التجول في مصر

"أهل مصر" ترصد لكم في تقريرها عدد من الأغنيات التي تم استخدامها للقضاء على ملل قرار حظر التجول. وذلك في السطور التالية.

بنت الجيران

قام عدد من الجيران في عقار واحد بتقليد الإيطالين في حظر التجول، وشغلوا مهرجان بنت الجيران لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وبدأوا يرددوا كلمات الأغنية وهم واقفين في شُرف منازلهم، وتم تداول الفيديو بشكل كبير حتى اقتربت نسبة مشاهدته على "فيس بوك" مليون مشاهدة.

ديسباسيتو

كما قام عازف الكمان محمد عادل بعمل مفاجأة لجيرانه أثناء فترة حظر التجول أمس الأربعاء وقدم حفلة لايف اشعلت التواصل الإجتماعي حيث قدم مزيكا أغنية ديسباسيتو وأغنية وحشتيني و3 دقات وغيرها من الموسيقى.

اللي حكالك عني

وفي إحدى المناطق في مصر خلال حظر التجول غنى الجيران أيضًا أغنية "اللي حكالك عني" للمغني رضا البحراوي بطريقة طريفة، وتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا.

حظر التجول

بدأ سريان قرار مجلس الوزراء بحظر انتقال المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق من الساعة السابعة مساء الأربعاء وحتى الساعة السادسة صباحًا، درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يُقدرها مأمورو الضبط القضائى، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التي تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.

Instance ID Token

Needs Permission