برغم كورونا.. هند عبد الحليم تعلن خطبتها

أهل مصر
خطوبة هند عبد الحليم
خطوبة هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، عن خطوبتها في زمن الكورونا، وأكدت على أنها أقامت الخطوبة في المنزل قبل بدء الحجر الصحي، وأجلت أي احتفال مع أصدقائها، حفاظاً على سلامة الجميع وحمايتهم من الغصابة بفيروس كورونا.

وشاركت هند عبد الحليم جمهورها ومتابعيها، بصورة لها من حفل الخطوبة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم".

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور هند عبد الحليم، وانهالت عليها التعليقات المباركة على خطوبتها، حيث قال لها الفنان خالد أنور: "ألف مبروك يا حبيبتي، بينما قالت لها الفنانة درة: "الف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدكم".

وقالت لها الفنانة مايان السيد: "الف مبروك يا احلى دودي بتمنى لكي السعادة والحب"، وعلقت الفنانة إيمان العاصي : "مبروك يا حبيبتي، وأخيراً قالت لها الفنانة هنادي مهنا: "مبروك هندوشه ربنا يتمملكم على خير يارب".

حكايات بنات 4

يشار إلى أنه تشارك الفنانة هند عبد الحليم، في حكايات بنات 4 دور، من خلال تقديم دور "جايدا" وهي الفتاة التي تهتم بالفاشون والسوشيال ميديا، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا ولها معجبين يتابعونها.

Instance ID Token

Needs Permission