اعلان

نجيب ساويرس: "ربنا ما يخلصنا من كورونا".. وصلاح عبدالله يعلق: "شيل ما أرعبت الجمهور"

نجيب ساويرس صلاح عبدالله
نجيب ساويرس صلاح عبدالله

شهد موقع التغريد الإلكتروني 'تويتر'، حالة من الجدل، أثارها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بعدما نشر تدوينة فسرها البعض بأنها تحتوي خطأ لغويا، حيث حملت الكلمة معنيين عكس بعضهما.

نجيب ساويرس

وجاء نص تلك التدوينة كالآتي: 'شفاء 15 ألف حالة في إيطاليا رغم حالات الموتى المرتفع، الحمد لله، إلهى ما يخلصنا من الكابوس ده'.

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس وصلاح عبدالله

ومن جانبه علق الفنان صلاح عبدالله على التدوينة، قائلًا: 'نداء للحبيب النجيب، شيل (ما) مالبوست اللي فات عشان جمهورك العريض بيقولك: كدا بتدعي علينا مش لينا، فشيل(ما)'.

وعقب ساويرس على صلاح عبدالله، قائلًا: 'ما يخلصنا باللغة العامية دايما بنقولها إلهي ما يخلصنا، واضح المقصود.. بالعقل كده هنطلب من ربنا يشيلها'.

نجيب ساويرس

في سياق منفصل، علق نجيب ساويرس، على مطالبات البعض له بالكشف عن حجم تبرعاته الخيرية فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث رفض الإفصاح عن تفاصيل تبرعاته، مطالبًا الناس بالبدء بأنفسها والتبرع دون الخوض فى تعليقات غير مفيدة.

وقال نجيب ساويرس، فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى 'تويتر'، 'أرجو من كل اللى بيسألونى أو يطلبوا منى التبرع لأزمة الكورونا أن يبدؤا بنفسهم الأول ويتبرعوا كل حسب مقدرته.. أما أنا فمش هعلن على اللى اتبرعت بيه لأنى ضد الإعلان.. وده بينى وبين ربنا بس.. وارحمونا من التعليقات غير المفيدة'.

على صعيد آخر نشر النجم صلاح عبد الله، فيديو قصير من مسلسل 'الوتد'، على صفحته الشخصية بموقع التغريد الإلكتروني 'تويتر'.

وعلق صلاح عبد الله، على الفيديو قائلًا: 'هيا كورونا هتسيب كبير ولا صغير ولا هتنقي بقى، جملة قالتها فادية من 35 سنة، حد عارف مسلسل إيه دا؟!'.

ويعرض للفنان صلاح عبد الله فيلم 'صندوق الدنيا'، بطولة كل من خالد الصاوي، رانيا يوسف، باسم سمرة، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي.

وتدور أحداث حول أربعة قصص مختلفة، تبدو لأول وهلة أنها منفصلة الأحداث.. نشاهد خلالها محاولات حثيثة لشخصيات الفيلم من أجل التوازن مع (المدينة ـ الذات) كلًا بطريقته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً