اعلان

دلال عبد العزيز تكشف عن صدمة سمير غانم بعد علمه بوفاة جورج سيدهم: "مش قادر يتكلم"

سمير غانم وجورج سيدهم
سمير غانم وجورج سيدهم
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، عن صدمة زوجها النجم سمير غانم بعد علمه بوفاة صديقه الفنان جورج سيدهم، الذي رحل أمس الجمعة 27 مارس، موضحة أنها حرصت على عدم إخباره بخبر وفاة جوروج سيدهم، ولكن سمير غانم عرف من إحدى الصحفيات وأصيب بعدها بصدمة شديدة.

رد فعل سمير غانم بعد وفاة جوررج سيدهم

وقالت دلال عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج 'التاسعة'، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية: 'أنا فضلت مخبية على سمير غانم الخبر، لحد ما في صحفية اتصلت به ورد بسلامة نية وعرف منها الخبر، فقعد يصرخ ويقول يا ساتر يارب، وهو دلوقتي قاعد مبلم مش قادر يتكلم، هو لما كان بيشوف جورج فكان سمير بيتقطع لما يشوف كده'.

وحرصت دلال عبد العزيز على تقديم النعي في وفاة جورج سيدهم: 'بعزي نفسي والوسط الفني، والدكتورة ليندا ومصر كلها'، موضحة أن وفاته جاءت بالتزامن مع اليوم العالمي للمسرح الموافق 27 مارس.

وأضافت عن علاقتها بجورج سيدهم: 'أفضاله عليا كتير هو اللي مكتشفني وقدمني لسمير غانم، في عام 1980 بمسرحية 'أهلا يا دكتور'، مش هنسى أبدا الكلام اللي قالهولي في أول عمل ليا قال لي الفن مفهوش واسطة لو أنتي كويسة هيخدوكى، وفي عام 1992 قدمني في 'حب في التخشيبة'، وتشرفت أني شاركت معه البطولة، وكانت نقلة مسرحية كبيرة في حياتي المهنية'.

وأكدت 'عبد العزيز' أن الراحل كان بالنسبة لها الأب والأخ والأستاذ والصديق والعزيز على قلبها وهو من عرفها بالفنانة نادية لطفي، لافته إلى أنه لم يعلم بوفاتها حتى وفاته وأوضحت 'لم نستطيع أن نخبره برحيل الفنانة نادية لطفي نظراً لعلاقته القوية بها وكان خبر رحيلها سيتسبب له بصدمة كبيرة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا