اعلان

مسلسلات تأكد مشاركتها في سباق رمضان 2020.. تعرف عليها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أثيرت خلال الفترة الماضية حالة من الجدل، بعدما انتشرت أنباء عن خروج عدد كبير من مسلسلات رمضان من السباق المقبل، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي يهدد البلاد حاليا، لكن مؤخرا شهدنا عدد من الفنانين الذين أعلنوا عن خوض مسلسلاتهم لسباق مسلسلات رمضان 2020.

فالنتينو

انتهى تصوير مسلسل فالنتينو منذ فترة كبيرة الأمر الذي يجعله من أوائل المسلسلات التي تخوض سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد بطولته الزعيم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، ورانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد حمدى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز.

البرنس

كشف الفنان محمد رمضان عن خوض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم البرنس لسباق مسلسلات رمضان 2020، وذلك بعدما جمهوره ومتابعيه، بصورة تروجية لبوستر مسلسل البرنس، كنوع من التأكيد على عرضه في رمضان 2020، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: 'قريباً البوستر الرسمي لمسلسل البرنس، رمضان 2020 ثقة في الله نجاح'.

سلطانة المعز

وأعلنت غادة عبد الرازق كذلك تواجد مسلسلها الجديد سلطانة المعز في سباق مسلسلات رمضان 2020، حيث طرحت برومو العمل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وتدور أحداث العمل في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل سلطانة المعز، ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير، ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم، بطولة غادة عبدالرازق، محمود الشرقاوي ، حسن حسني، طاهرة، محمود عبد المغني، دينا، محمد لطفي، كريم الأبنودي.

مسلسل#سلطانة المعز #رمضان ٢٠٢٠ ان شاء الله 🙏🏻

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Mar 27, 2020 at 2:28pm PDT

ونحب تاني ليه

وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عرض مسلسلها ونحب تاني ليه في سباق مسلسلات رمضان 2020، بعدما نشرت برومو المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وتدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه، في إطار كوميدي درامي، حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

مسلسل ونحب تاني ليه، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، بطولة ياسمين عبدالعزيز ، كريم فهمي، شريف منير، أحمد سعيد عبدالغني ، سوسن بدر، عماد رشاد.

مسلسل ونحب تاني لية ؟؟ علي قناة ابو ظبي رمضان ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Mar 27, 2020 at 9:04am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً