اعلان

الفنانة هنا الزاهد بعد عرض أولى حلقات هز فزر: فرهدت.. هكذا بارك لها نجوم الفن

هنا الزاهد
هنا الزاهد

عرضت أولى حلقات برنامج هز فزر التي تقدمه الفنانة هنا الزاهد مساء أمس السبت 28 مارس على قناة CBC، ولاقى إقبالًا ملحوظًا على مشاهدته. والمقرر أن تطل هنا الزاهد ببرنامجها هزر فزر يومي السبت والأحد من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءًا.

الفنانة هنا الزاهد

ونشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة من كواليس برنامج هزر فزر الحلقة الأولى وكان برفقتها ضيوف الحلقة وهم زوجها الفنان أحمد فهمي، عمرو وهبة، جيلان علاء، أكرم حسني، مصطفى بسيط، أحمد فتحي، وكتبت هنا الزاهد: 'نورتوني وفرهدتوني'.

هزر فزر

حرص عمرو وهبة على كتابة تعليق لها: 'مبروك يا هنا ويارب دايماً ناجحة ومحبوبة وشاطرة'، وكتب أحمد فهمي: 'برافو'، بينما كتب أكرم حسني: ' طبعا كان باين اوي طول الحلقة انا فهمي مسيطر في البيت و ده بالطبع سمع في الكونترول .. مبرووووك يا هانون'، وكتب طارق صبري: 'الف الف مبروك يا هنا تستاهلي كل خير'، وكتبت جيلان علاء: 'مبروك يا حبيبتى و دايما كدة متألقة يا باربى جيرل الجيل'.

برنامج هزر فزر

برنامج هزر فزر، الذي تقدمه هنا الزاهد هو برنامج ترفيهي، تقوم فكرته على مشاركة عدد كبير من النجوم، ينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا في مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، لعبة الحروف، البوسترات المحرفة، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغان في 50 ثانية ولعبة الموسيقى التصويرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا