اعلان

على تيك توك.. نجوم الفن يتحدون ملل حظر التجول بفيديوهات طريفة

تيك توك
تيك توك

حالة من الملل يعيشها نجوم الفن حاليًا بسبب حظر التجول وتعطيل أعمالهم بسبب فيروس كرورونا، ليستغلوا تطبيق تيك توك لاخراج مواهب لهم مدفونة. ليصبح سوشيال ميديا النجوم عبارة عن فيديوهات Tik Tok، بين التمثيلية والطريفة والتقليد، وهكذا تحدوا شعار 'اقعد في البيت'.

ترصد 'أهل مصر' لكم عدد من نجوم الفن الذين تحدوا ملل حظر التجول بالمشاركة في تيك توك.

قعده البيت هتجنني خلاص

♬ الصوت الأصلي - kokoelsadat300

أحمد سعد

دخل الفنان أحمد سعد عالم التيك توك، بعدما جلس في المنزل بسبب حظر التجول وانتشار فيروس كورونا المستجد في مصر. وكان من بين الفيديوهات الطريفة التي نشرها أحمد سعد على Tik Tok، فيديو وهو يضع تأثيرات على وجهه ليتغير شكله لشكل مضحك وقال نكتة طريفة: 'لو عايز تحقق احلامك لازم تسعة عشان تسعة ونص بيقفلوا'، وكتب تعليق على الفيديو 'قعدة البيت هتجنني خلاص'.

##eggchallenege##foryoupage##foryou##egypt

♬ original sound - tameemyouness

ريهام أيمن

كما أن الفنانة المعتزلة ريهام أيمن من المشاهير الناشطين بشكل كبير على تطبيق Tik Tok، بل وأصبحت تحترفه بعرض فيديوهات لها طريفة. وكان آخر فيديو نشرته على حسابها بتطبيق تيك توك وهي تقلد أحد الإعلانات التي قدمما تميم يونس حيث أنها تشرح طريقة تقشير البيض ثم تنفخ بيه ليظهر أسفلها ابنها وبنتها وكأنهم خرجوا من البيض ويظلوا يقفزون.

♬ sonido original - ariadnaricciari

ماجد المصري

بينما تحدى ماجد المصري ملل حظر التجول برفقة ابنته على تطبيق تيك توك، حيث أنه ظهر وكأن ابنته تضربه على مزيكا sonido original، بشكل طريف.

##فيفي_عبدو ##فيروس_كرونا ##stayathome ##staysafe ##نور_قدري ##home ##خليك_بالبيت

♬ original sound - noorkadry8

نور قدري

وقلت الفنانة نور قدري، النجمة فيفي عبده عبر حسابها على Tik Tok، وقالت: 'عايزة اقول لكل اللي بينزل الشارع ومش حاسس بالمصيبة اللي احنا فيها هديك 5 تقلام على وشك عشان انت هتموتنا'، ونشرت الفيديو تحت هاشتاج خليك في البيت وفيروس كورونا.

حاسة اني رجعت ستار اكاديمي

♬ انت مالك بيها انت هترقصني انا - mennamahfouzz

ميريهان حسين

وقدمت الفنانة ميريهان حسين أيضًا مشهد تمثيلي ببدلة رقص تقلد خلاله الفنانة منى زكي في مسرحية كده اوكيه، وهي تقول للفنان أحمد السقا 'انت مالك بيها انت هترقصها'، وأشارت ميريهان حسين إلى أنها تذكرت من خلال هذا الفيديو على تطبيق تيك توك، ذكرياتها في برنامج ستار أكاديمي.

يومياتي في الحظر

♬ الصوت الأصلي - ahmedhelmyofficial

أحمد حلمي

كما قدم أحمد حلمي فيديو وهو يقف في المطبخ ويطهو 'سد الحنك'، وبدأ حلمي على حسابه بتطبيق Tik Tok، يخبر متابعيه عن طريقة عمله بشكل طريف، ونال الفيديو الكثير من الاعجابات، وذلك تحت شعار خليك في البيت.

الدنيا اتقلب حالها 😳😂##عمرو_سعد##احمد_سعد

♬ original sound - amrsaad.official

عمرو سعد

وبفيديو طريف شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه على تطبيق التيك توك، حيث ظهر وهو يغني مهرجان وداع يا دنيا وداع ويعزف على الجيتار، بينما ظهر شقيقه الفنان أحمد سعد بنفس الفيديو وهو يعزف على الطبلة، وكتب عمرو سعد: 'الدنيا اتقلب حالها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً