اعلان

سمير غانم وجورج سيدهم.. لماذا لم يحضر سمورة جنازة رفيق العمر؟

سمير غانم وجورج سيدهم
سمير غانم وجورج سيدهم

لم يحضر سمير غانم جنازة رفيق عمله الفنان جورج سيدهم، والتي شيعت ظهر اليوم الأحد 29 مارس من كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، مما وضع علامات استفهام؟

جنازة جورج سيدهم

فاكتفى سمير غانم بارسال زوجته الفنانة دلال عبد العزيز لحضور مراسم تشييع جثمان جورج سيدهم، بيرفقة مجموعة من نجوم الفن وزوجة الراحل ليندا، وهذا جعل البعض يضع تكهنات حول إذا كان هناك خلاف بين سمير غانم وجورج سيدهم قبل الوفاة أو أن يكون سمير غانم مريض.

الحقيقة جورج ضحكني كتير اوي بس أكتر حاجة ضحكني فيها حقيقي مرتين، مرة لما يبقى مندمج أوي على المسرح ووخدها جد جدًا بتقلب معايا والاقي نفسي ضحكت، والمرة التانية وحصلت أكتر من مرة في المسرح لما بيقع واذكر انها حصلت مرتين في مسرحية موسيقى في الحي الشرقي ومندمجين وفي تسجيل التليفزيون وده داخل بيجري ومندمج وطار في الهوا وبعدين نزل قدامي، بالرغم أن جورج سيدهم سمين شوية لكن حركته رشيقة جدًا على المسرح.

هكذا تحدث سمير غانم عن جورج سيدهم

هذه الكلمات قالها سمير غانم في لقاء تليفزيوني قديم له ببرنامج 'اتنين على الهواء' تقديم منى جبر وطارق حبيب وفريال صالح، حيث أنه بهذه الكلمات يتضح العلاقة القوية بين سمير غانم وجورج سيدهم ويشير إلى أنه لا يوجد خلاف قد يتسبب في أن يجعل سمير غانم لا يحضر جنازة جورج إلا الشديد القوي.

سمير غانم وجورج سيدهم

رجح البعض أن سبب عدم حضور سمير غانم جنازة رفيق عمره جورج سيدهم هو أنه فاقد للنطق ومصدوم منذ علمه بخبر وفاة جورج، وهذا ما أكده أحد المصادر لـ 'أهل مصر'، وأيضًا هذا ما قالته الفنانة دلال عبد العزيز في مداخلة هاتفية في برنامج 'التاسعة'.

وقالت دلال عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج 'التاسعة'، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية: 'أنا فضلت مخبية على سمير غانم الخبر، لحد ما في صحفية اتصلت به ورد بسلامة نية وعرف منها الخبر، فقعد يصرخ ويقول يا ساتر يارب، وهو دلوقتي قاعد مبلم مش قادر يتكلم، هو لما كان بيشوف جورج فكان سمير بيتقطع لما يشوف كده'.

أعمال جمعت جورج سيدهم وسمير غانم

هناك أعمال جمعت جورج سيدهم وسمير غانم كثيرة بعيدًا عن فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي كان ثالثهم الراحل الضيف أحمد، ومن بين هذه الأعمال مسرحية 'المتزوجون' ومسرحية 'اهلًا يا دكتور' وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحات كبيرة.

وفاة جورج سيدهم

يشار إلى أنالفنان الكبير جورج سيدهم توفى داخل أحد المستشفيات الخاصة، مساء يوم الجمعة 27 مارس الجاري، وذلك عن عمر يناهز الـ 81 عاما، حيث عانى كثيرًا من المرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً