اعلان

بعد إصابتها بكورونا.. إيناس عز الدين من داخل حميات إمبابة: "ياما دقت على الراس طبول"

إيناس عز الدين من داخل حميات إمبابة
إيناس عز الدين من داخل حميات إمبابة

تعيش المطربة إيناس عز الدين حالة من الرضا، بعد علمها بإصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد أن تم حجزها في مستشفى حميات إمبابة بالساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 30 مارس الجاري حيث تتلقى الرعاية الازمة والعزل الصحي.

إيناس عز الدين من داخل حميات إمبابة

وحرصت إيناس عز الدين على أن تشارك متابيعها لحظة بلحظة تجربتها مع فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، حيث نشرت إيناس عز الدين صورة للمحاليل المعلقة في يدها، وكتبت: 'يدوب مسألة وقت وشكة دبوس ونوم متواصل وراحة في غرفة وابعد وافصل شوية عن بعض النفوس من الناس السيئة واستمتع بمشاعر الخوف والتفاؤل والحب اللي حواليا من كل الناس دي واهو كله بيعدي'.

إيناس عز الدين داخل حميات إمبابة

وتابعت إيناس داخل حميات إمبابة: 'الحلو بيعدي والوحش كمان بيعدي وياما دقت على الراس طبول، كام موقف عدى علينا وقولنا مش هنعدي منه و عدينا، وكام يوم مر علينا كنا فاكرينه نهاية الحياة وطلع يدوب البداية، وكام ذكرى سيئة كنا فاكرين الدنيا هتقف عندها واهي مشيت ودلوقتي بنفتكرها وبنضحك عليها صدقوني كله بيعدي'.

وكانت الفنانة إيناس عز الدين أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة بعد ارتفاع درجة حرارتها، وتزايد ضربات قلبها السريعة وضيق في التنفس.. التفاصيل من هنــــــــــــــــا

من هي إيناس عز الدين؟

إيناس عز الدين عرفها الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشهير ارب ايدول، وحققت من خلاله جماهيرية واسعة، بعدها أصدرت عدد من الأغاني الخاصة بها، وكانت تتواجد مؤخرا قبل إصابتها في دولة المغرب.

WhatsApp
Telegram