اعلان

"الحظ لعب معاه".. من هو "أبو الفدا" الذي اشتهر على يد الرئيس الأمريكي (فيديو)

أبو الفدا الذي اشتهر على يد ترامب
أبو الفدا الذي اشتهر على يد ترامب

وكأن الحظ طرق باب الشاب السعودي أبو الفدا ليصبح في دقائق من المشاهير. فلم يكن يعلم صاحب شعار 'سنابات أبو الفدا' أنه سيتم كتابة اسمه على تدوينة لرئيس أمريكا حتى ولو بالخطأ.

أبو الفدا الذي اشتهر على يد ترامب

كانت البداية عندما كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تدوينة عبر حسابه على موقع 'تويتر' بشأن هيئة الغذاء الدواء الأمريكية بالمصادقة على معدات طبية اقترحها عمدة ولاية أوهايو، وقال ترامب بالاشارة إلى حساب أبو الفدا بدلا من الهيئة مما جعل الشاب السعودي يدخل له الكثير من المتابعين في دقائق بدون أن يفعل أيي شيء.

من هو أبو الفد الذي اشتهر على يد ترامب؟

أبو الفدا هو شاب سعودي من جدة، يعمل أبو الفدا في مجال البلوجر، أي أنه يملك قناة على يوتيوب وحساب على سناب شات، ويقدم فيديوهات ساخرة تحت اسم 'سنابات أبو الفدا'، ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا حتى عُرف اسمه بسبب الرئيس الأمريكي.

كانت بداية أبو الفدا على اليوتيوب في أغسطس 2013، ليحقق بفيديوهاته جذب قرابة 5 مليون متابع على قناته 'سنابات أبو الفدا'، وتعد هذه الفيديوهات بين تجارب شخصية له وآخرى برفقة أصدقائه وفيديوهات ساخرة.

كان أخر فيديو نشره أبو الفدا عبر قناته منذ ثلاث أيام، بعنوان 'ابو الفدا /عبدو يطبخ احلى كبدة مصرية'، حيث تحدث أبو الفدا عن صديقه عبده المصري الذي طبخ له كبده مصرية.

ومع متابعة فيديوهات أبو الفدا على قناته نجد أنه لم يحقق بأحد الفيديوهات نصف مليون مشاهدة، ولكن يتوقع البعض بعد شهرته على يد الرئيس الأمريكي ستزداد نسب المشاهدة لديه، مثلما حدث عبر حسابه على 'تويتر' والذي أصبح لديه أكثر من 16 ألف ونصف متابع عليه في ساعات قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي