اعلان
اعلان

بعد إصابتها بكورونا.. إيناس عز الدين تشتكي من مستشفى حميات إمبابة

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

اشتكت الفنانة إيناس عز الدين من مستشفى حميات إمبابة والخدمة المقدمة بها، وذلك بعد تحويلها للمستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفد 19.

وقالت إيناس عز الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :'للاسف انا مش لوحدي في الغرفة معايا الضيف ده والموضوع مش كويس ابداً وبحاول التزم ضبط النفس على قد ما اقدر ولكن هتحاسب قدام ربنا على لو سكت'.

وتابعت قائلة :'و يؤسفني اني زي ما بشكر في مجهودات وزارة الصحة و الحكومة الملحوظة جداً والمحترمة جداً في الازمة اني برضوا اقول ان مستشفى حميات امبابة غير صالحة لاستقبال حالات او اشتباه في حالات وفيه ضعف كبير في الموارد فيها ومش ذنب العالمين فيها ابداً هما شغالين على قدر الموارد اللي في المستشفى'.

واختتمت إيناس عز الدين حديثها قائلة :'ملحوظة دي غرفة درجة اولى بفلوس يعني مش مجاني ربنا يكون في عون المجاني'.

تدوينة إيناس عز الدين

وكشفت إيناس عز الدين في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم تحويلها لمستشفى حميات إمبابة بعدما اتصلت الخط الساخن لحالات كورونا.

يشار إلى أن إيناس عز الدين ذاع صيتها خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير ارب ايدول وأشاد بها عدد كبير من الجمهور، وقدمت بعد ذلك عدد من الأغاني بجانب مشاركتها في حفلات غنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل