اعلان
اعلان

كورونا يهاجم النجوم.. تفاصيل إصابة 3 فنانين بالفيروس آخرهم إيناس عز الدين

الفنانة إيناس عز الدين
الفنانة إيناس عز الدين

أصيب عدد من الفنانين المصريين خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، الذي يتواجد حاليا في مصر وراح ضحيته نحو 41 شخصا وإصابة حوالي 600 شخص به.

الفنانين المصريين النصابين بفيروس كورونا.

عازف الكمان احمد مختار

العازف أحمد مختار

كان عازف الكمان المصري أحمد مختار، أول من أعلن إصابته بفيروس كورونا بين فناني مصر، وكشف عن ذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث استنجد بمتابعيه، وكتب عبر حسابه على موقع فيسبوك'، منشورا يستغيث فيه بأصدقائه، قائلا: 'أنا جاتلي الكورونا و بموت ارووح فين الحقوني'.

ونشر أحمد مختار بعدها، مقطع فيديو عبر حسابه على 'فيسبوك' قائلا بفزع : 'بموت ومش عارف أروح فين، وبطني وجعاني ومش عارف أروح مستشفى ايه.

الفنانة رولا محمود

رولا محمود

ثاني الفنانات التي كشفت عن إصابتها، كانت الفنانة رولا محمود، التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا ، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة الإنجليزية لندن.

ونشرت رولا محمود عبر صفحتها الرسمية بموقع 'تويتر' كاشفة عن إصابتها بفيروس كورونا قائلة: 'مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ'.

وتابعت رولا محمود حديثها قائلة: 'أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص'.

الفنانة إيناس عز الدين

إيناس عز الدين

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، كشفت المطربة إيناس عز الدين، عن إصابتها بفيروس كورونا، عن طريق مقطع فيديو بث مباشر نشرته عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إيناس عز الدين في منشور لها عبر فيس بوك موضحة تفاصيل إصابتها قائلة :'الحمد لله حتى الان انا حالتي مستقرة الى حد ما و في حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالاجراءات الوقائية المُتبعة و كل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة الا اذا الحالة سائت ساعتها بيحصل عزل طبي في احدى مستشفيات الحجر الصحي وده الاجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس ان الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل اي مستشفى عادية جنب بيتي'.

وتابعت :'نزولي المستشفى وانا مصابة معناها اني هعدي كل شخص في طريقي.. مافيش مستشفى مجهزة انها تستقبل حالات الا المستشفيات المخصصة من قبل وزارة الصحة ودي الوزارة اللي بتحول عليها الحالات اللي محتاجة انها تتعزل في مستشفى والفايرس ليه درجات فيه درجات بتتابع من البيت مع وزارة الصحة وبيتعملها حجر صحي منزلي وفيه حالات بتتدهور فبيدخلوها العزل الصحي بالمستشفيات'.

وبعد ذلك نشرت عبر فيس بوك، وأكدت أن حالتها زادت سوءا واتصلت بالخط الساخن لحالات كورونا التابع لوزارة الصحة، وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة لتلقي العلاج اللازم وقضاء فترة حجر صحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً