اعلان

إيمي سمير غانم كوميديا السهل الممتنع.. لهذه الأسباب

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

بنت الوز عوام.. فعندما ولدت إيمي سمير غانم في منزل به سمير غانم نجم الكوميديا ودلال عبد العزيز، فلا نستغرب من موهبتها في التمثيل. فكانت نشأة إيمي سمير غانم وسط الاستديوهات والفنانين وشقيقتها الكبرى أيضًا دنيا اللاتي أكملن سويًا العائلة الفنية المتكاملة.

لماذا إيمي سمير غانم مُدرسة كوميديا جيلها؟

في لقاء مر عليه 23 عام، استضاف خالد النبوي الفنانة دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وكانتَ في فترة المراهقة، ظهر إيمي خجولة والذي شاهدها بهذا اللقاء لن يتوقع اطلاقًا بأن هذه الفتاة التي تخجل من الرد هي نفسها ميس ميرفت في فيلم 'عسل أبيض'.

دينا بقت دلال عبد العزيز وإيمي نسخة من سمير غانم.. هكذا وصفت دلال وقتها ابنتيها، مشيرة إلى أن إيمي سمير غانم كان نجمها المفضل في هذه الفترة هو النجم محمد هنيدي وكانت مُعلقة صورته في غرفتها.

بدأت إيمي سمير غانم حياتها الفنية في أدوار صغيرة بدأت تقوي جراءتها أمام الكاميرات، حتى وجدنا المفاجأة الكبرى في عام 2010، بأكثر من عمل بين دراما تليفزيونية وسينما حيث قدمت دور 'سيمرة سمير' في 'سمير وشهير وبهير' وهو الدور الذي أظهر قدرتها التمثيلية وجراءتها أيضًا، فعلى الرغم من أن ظهورها كان قليل إلا أنها اتقنته وترك علامة مع الجمهور، وكان لها جملة بالفيلم ظلت في أذهان الجمهور إلى يومنا هذا رغم مرور عشر سنوات على عرضه وهي 'أنا ممكن اتباس عادي'.

كما أثبتت إيمي سمير غانم بأنها مُدرسة كوميديا، بعدما قدمت دور ميس ميرفت في فيلم 'عسل أسود' أمام أحمد حلمي، فلا ينسى الجمهور طريقة إيمي سمير غانم وهي تتحدث الإنجليزية بطلاقة بطريقة طريفة، فمن جملها التي لا تُنسى 'ثانكيو فيري ماتش'.

وفي عام 2011، استطاعت إيمي سمير غانم أن تتلونت بأكثر من شخصية في دور 'مي' بفيلم 'اكس لارج'، فظهر بشخصية الفتاة المنطلقة والفتاة المتدينة وكذلك اليابانية وغيرها من الشخصيات بطريقة كوميدية اعطت للعمل نكهة جيدة، لتحصل بعدها بعام على دور البطولة أمام رامز جلال في فيلم 'غش الزوجية' والذي أظهر قدرتها التمثيلية فجسدت إيمي، دور 'سلمى' الفتاة المسترجلة، وبجانب الكوميديا شاهد الجمهور حسها الدرامي في بعض المشاهد، والذي أثبت أنها ليست فقط ممثلة كوميدية.

توالت أعمال إيمي سمير غانم بين التليفزيون والسينما فقدمت فيلم 'تيتة رهيبة' التي حققت خلاله حلم الوقوف أمام ممثلها المفضل فترة مراهقتها محمد هنيدي، وكذلك قدمت فيلم 'هاتولي راجل' ومسلسل 'فيفا أطاطا' و'إمبراطورية مين'، حتى اضحكت الجمهور من خلال مسلسل 'هبة رجل الغراب'.

كان لدور 'هبة' الذي قدمته إيمي سمير غانم في الجزء الأول من هبة رجل الغراب نجاحًا كبيرًا، حيث ظهرت في ثوب فتاة مجتهدة جدًا ولكنها ليست جميلة، واتقنت دورها كثيرًا حتى أن الجمهور نسى أن هذه الفتاة هي نفسها إيمي سمير غانم.

بعد ذلك تعاونت إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد بأكثر من عمل حتى قبل أن يتزوجا، وذلك من خلال دورها في مسلسل 'حق ميت'، وفيلم 'زنقة ستات'، و'عشان خارجين'، وأخر مسلسل جمعهما هو 'عزمي وأشجان'، وبهذه الأعمال شاهد الجمهور تطور موهبة إيمي في الكوميديا السهلة بدون أي مجهود، لتصبح في النهاية 'سوبر ميرو' كما لقبها الجمهور بعدما قدمت مسلسل 'سوبر ميرو' في شهر رمضان 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً