اعلان

ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الثلاثاء 31 مارس في أيام حظر التجول

اليوم الثلاثاء 31 مارس
اليوم الثلاثاء 31 مارس

ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الثلاثاء 31 مارس في أيام حظر التجول، تنشرها 'أهل مصر' لكم يوميًا من أجل السيطرة على ملل حظر التجول والجلوس في المنزل بسبب الحد من فيروس كورونا المستجد، وستكون ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الثلاثاء 31 مارس في أيام حظر التجول بشكل عشوائي، وإليكم القائمة في السطور التالية..

اليوم الثلاثاء 31 مارس

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

من ترشيح مسلسل اليوم الثلاثاء 31 مارس في أيام حظر التجول، مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وذلك لأن العمل شيق ومكون من 10 حلقات فقط تستطيع مشاهدته على طريق مواقع النت.

وتدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حول ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، وهو من بطولة منة شلبي وآسر ياسين.

الثلاثاء 31 مارس

Babys Day Out

وتضع 'أهل مصر' في ترشيحات أفلام اليوم الثلاثاء 31 مارس في أيام حظر التجول، الفيلم الكوميدي والمغامرات الأمريكي Babys Day Out، فيساعد هذا الفيلم في جذب العائلة والضحك والخروج من حالة الكآبة.

وأحداث الفيلم تدور حول طفل رضيع يعيش فى قصر كبير مع أبويه اﻷثرياء اللذان يستعدان لإظهاره للمجتمع على صفحات الجرائد، لكن لسوء الحظ، يتظاهر ثلاثة مجرمين بأنهم مصورون تابعون للجريدة، لكى يتمكنوا من اختطاف الطفل وطلب فدية كبيرة من أهله، ويعتقد ثلاثتهم أن أصعب خطوات الجريمة قد تمت بنجاح، إلا أن للطفل رأي أخر.

WhatsApp
Telegram