اعلان

بطلات دراما 2017 يواصلن الإعتذارات

أيتن عامر
كتب :

تواجه تحضيرات بعض مسلسلات 2017 ، حالة من التخبط والغموض بعد توالي اعتذارات بعض الفنانات عن عدم مشاركتهن في أعمال درامية يسابق صناعها الزمن لتخرج إلى النور.

وكانت البداية مع الفنانة درة التي اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب،التي كانت أولى المرشحات للبطولة ، ثم اعتذرت بعد ذلك الفنانات رانيا يوسف، وآيتن عامر، وروبى.

وتدور أحداث المسلسل حول بطلتين وهما "جميلة" والتى تجسدها سمية الخشاب، و"سلمى" ويحدث بينهما العديد من المواقف خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل الذي تكتبه سماح الحريري،وإخراج أكرم فريد.

ويسابق المخرج أكرم فريد الزمن من أجل التعاقد مع بطلة رئيسية تشارك سمية، خصوصا أن الكاتبة سماح الحريري تعكف على كتابة المسلسل.

واعتذرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "الظاهر" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2017، من إخراج ياسر زايد،وقالت مادلين إنها اعتذرت بشكل رسمي بسبب انشغالها بعدة أعمال.

وتراجعت الفنانة ياسمين صبري عن المشاركة في مسلسل "عبد الله" لعمرو دياب، والذي كانت مرشحة له منذ فترة.

وجاء اعتذار ياسمين لأنها ترى أن الدور صغير عليها، وأنها تستحق أن تخوض دورا أكبر من ذلك.

ورفضت الفنانة الشابة هنا الزاهد المشاركة في بطولة مسلسل الفنان أحمد مكي الجديد المقرر في رمضان المقبل لأنها وجدت أن الشخصية التي رشحت لها سبق أن قدمتها .

ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل نهاية العام الجاري ، وهو من إخراج هشام فتحي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين