اعلان

مراهقة متأخرة..عجوز أوسيم يتعدى على طفلة عمرها 8 سنوات.. والمتهم يعترف بجريمته.. ويبرر "الشيطان شاطر "

صورة ارشيفية

أطفال ذهبت براءتهم على يد ذئاب بشرية سرقة أحلامهم..لم تكن الواقعة الأولى من محاولة اغتصاب مسن لفتاة بمنطقة الجيزة، حيث شهدت منطقة الدقي حادث يحمل في مجمله نفس التفاصيل، عندما استدرح المسن العجوز لفتاة إلى شقته، وتناوب اغتصابها عنوة، وهددها بعدم الإفصاح بما حدث حتى لا يفتضح أمرها أمام أهلها.

فى اليوم التالي، لذلك الحادث وقع حادث آخر، بمنطقة أوسيم حيث اعتدى مسن يبلغ من العمر 50 عامًا على طفلة جارته، تبلغ من العمر 8 سنوات عندما استدرجها إلى منطقة نائية، وتعدي عليها جنسيًا حتى أصيبت الطفلة بحالة إعياء.

عادت الطفلة في حالة يذرى لها وسردت لوالدتها تفاصيل الحادث الأليم، ومنها أبلغت أسرتها الشرطة التي تمكنت من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت نيابة أوسيم برئاسة المستشار هيثم البيومي مدير النيابة التحقيق.

تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغًا من مواطن بتعرض طفلته البالغة من العمر 8 سنوات لجريمة اغتصاب على يد جارها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث أوسيم برئاسة العميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات أن المتهم يدعي عبد الوهاب، 50 سنة استدرج طفلة نجلة جاره إلى منطق نائية واغتصبها وفر هاربًا إلا أن القوات تمكنت من ضبطه

تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة التحقيقات وأمام النيابة قال المتهم: "لم أكن في وعيي والشيطان شاطر..وفقدت عقلي وقتها وسيرت وراء غرائز واعتديت عليها " وقرر رئيس نيابة أوسيم حبس المسن، على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب طفلة بعد استدراجها إلى الزراعات.

كما أمرت النيابة بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم استدرج طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بحجة شراء حلوى ثم اغتصبها بمنطقة الزارعات ثم تركها وفر هاربًا بإعداد الأكمنة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم بعدما قام والد الطفلة بتحرير محضر ضد المتهم لقيامه بالتعدي جنسيًا على نجلته، وبمناقشته أمام العميد إيهاب شلبي مفتش قطاع شمال الجيزة، اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات والتي أمرت بقرارها المتقدم بحبس المتهم، وعرض الطفلة على الطب الشرعي وإعداد تقرير بحالتها.

عجوز يغتصب طفل في كفر الشيخ

أشعل عدد من أهالي مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، النيران في كشك خشبي، انتقامًا من صاحبه العجوز لقيامه باغتصاب طفلة في العاشرة من العمر.

وكان العجوز قد استدرج الطفلة أثناء التردد عليه لشراء الحلوى والبسكويت داخل الكشك الخشبي واعتدى عليها جنسيا وفور عودة الطفلة إلى منزلها روت ما حدث لأسرتها وعلى الفور قام المئات من أهالي بمحاصرة "كشك البقالة" فور وأضرموا فيه النيران.

كما اعتدوا بالضرب المبرح على المتهم محاولين الفتك به، لولا تدخل الشرطة التي انتقلت إلى المكان، وقامت بتهدئة المواطنين بعد إلقاء القبض عليه واحتجازه داخل قسم الشرطة، تمهيدًا لعرضة على النيابة العامة للتحقيق.

عجوز يغتصب طفلة معاقة داخل ثلاجة موز بالوراق

تجرد عجوز يبلغ من العمر 70 عاما من المشاعر الإنسانية عندما استغل إعاقة طفلة في العاشرة من عمرها وقام باغتصابها بعد استدراجها بمنطقة الوراق، وتمكنت قوات أمن الجيزة من ضبطه واعترف بجريمته فأحاله اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث بلاغًا من ربة منزل بالوراق، يفيد بتعرض ابنتها ف.ع 10 سنوات معاقة ذهنيًا للاغتصاب واتهمت مسنًا بارتكاب الجريمة فتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين أن المتهم يدعي فتحي. ب 70 عاما وأنه استغل إعاقة الطفلة وقام باستدراجها بحجة شراء حلوي لها.

ثم أدخلها إلي ثلاجة موز وقام باغتصابها وعادت الطفلة إلي والدتها في حالة إعياء وأخبرتها بما حدث لها فتحركت قوة أمنية نجحت في إلقاء القبض على المتهم الذي سرد تفاصيل جريمته وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل