اعلان

"سناب شات وفيس بوك".. تحديث 4 تطبيقات هذا الشهر

سناب شات

تجرى عدد من مواقع التواصل الاجتماعى تحديثات لبراكجها المختلفة، مما يساعد مستخدميها ويسهل الكثير من الأمور عليهم، ومن هذه التحديثات:

1.تحديث جديد للسناب شات

جاء السناب شات بتحديث جديد هذا الشهر حيث يمكنك من الضغط والإبقاء على "الكبس " ( snap) وارسالها لإلى صديق، وأيضا يمكنك التحديث إلى النقر على الجانب الأيسر من الشاشة للرجوع إلى السابق وعرض القصة السابقة ويتيح للمستخدم للنقر على الوجه عند اتخاذ فيديو شات لإستخدام العدسات.

2.لقطات فيديو حية مع قصص الإنستجرام

يسمح لك الأن إنستجرام بأخذ لقطات حية ويعطيك الخيارلإرسالها مباشرة إلى الاصدقاء لوقت قصير، والأختلاف بين اللقطات الحية لدي فيسبوك واللقطات الحية لإنستجرام أن ليس من إمكانك الرجوع ومشاهدة اللقطات الحية على إنستجرام كما يحدث في فيس بوك حيث أن إنستاجرام فقط يسمح لك أن ترى ما يحدث على الهواء مباشرة في نفس اللحظة.

3.تحديث تمبلر (tumlr):

التحديث الجديد لدى تمبلر هو جلب طريقة جديدة لإرسال بوست أو ما يدور في بالك ضمن التطبيق، حيث يجب على المستخدمين الكبس على وضع الطيران ثم النقر بأصبعهم على تمبلر حيث أنهم يريدون إرسال ما يخطر في بالهم.

4. تحديث فيس بوك:

في تحديثه الجديد سيحظر تطبيق فيس بوك، مواقع الأخبار الوهمية من استخدام الإعلانات بعد نشر المستخدمين الأخبار المزيفة على أنها حقيقة، وهذا لا يعني أن هذا سيحد تماما من الأخبار المزيفة من صفحات الفيس بوك ولكن يعني أن المستخدمين سيرون إعلانات أقل من المواقع الوهمية والمزيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً