اعلان
اعلان

الزناتى: " مبادرة معلم أفضل " تأتى تلبيةً لدعوة الرئيس السيسي

خلف الزناتى

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة تسعى جاهدة لرفع كفاءة المعلمين والمديرين التربويين المصريين والعرب مهنيًا بما يواكب المتطلبات الحديثة لشغل الوظائف التعليمية والتربوية.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها اليوم الخميس في المؤتمر الأول لمبادرة " معلم أفضل " تحت شعار " مشروع نمذجة الكفاءات الوظيفية للمعلمين بتطبيق نظام التطوير الذاتي فى ضوء معايير البورد البريطانى للتدريب 2017- 2016 " بالتعاون ما بين مؤسسة البورد البريطانى للتدريب من خلال أكاديمية باركي الممثل الحصري بجمهورية مصر العربية واتحاد المعلمين العرب ونقابة المهن التعليمية.

وأوضح الزناتى أن هذه المبادرة تهدف إلى تفعيل دور النقابات الفرعية من خلال تطوير الكفاءات المعرفية والمهارية والسلوكية للمعلمين في كافة الأنشطة، وخلق جيل من المعلمين قادر على إدارة العمليات التعليمية بأعلى معايير الجودة العالمية.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن هذه المبادرة تأتى تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، والذى وجه سيادته خلالها كافة المهتمين بالعملية التعليمية إلى تطوير التعليم بأحدث الوسائل الممكنة وبالحلول غير التقليدية.

وأضاف الزناتى أن النقابة شاركت فى مؤتمر تطوير التعليم الذى أقامته وزارة التربية والتعليم في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، كما أقامت ورش عمل فى النقابات الفرعية واللجان النقابية لتفعيل تلك المبادرة، لكون النقابة ضلع أساسى فى المنظومة التعليمية.

وقال نقيب المعلمين: " نعاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن نمضى بكل قوة وعزم وإرادة نحو تطوير التعليم لكى نضمن مستقبل أفضل للمعلم والطالب على حد سواء ".

حضر المؤتمر أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية للمعلمين على مستوى الجمهورية، والدكتورة فاطمة الثلاب المديرالاقليمى للبورد البريطانى للتدريب بالشرق الأوسط، والدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطانى للتدريب بالشرق الأوسط، وماجدة العرفى رئيس مجلس إدارة أكاديمية باركى للتدريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض