اعلان

لهذه الأسباب.. مايكروسوفت توقف برنامج سكايب

مايكروسوفت توقف برنامج سكايب

لن يكون بإمكان المستخدمين لبرنامج المحادثات الشهير "سكايب" استخدام البرنامج بصورة صحيحة بعد الأول من مارس، هذا ما أعلنته شركة مايكروسوفت إنهاء الإصدارات القديمة من خدمة التراسل “سكايب”، في محاولة منها لدفع المستخدمين لتحميل الإصدارات الحديثة.

وقالت عملاقة البرمجيات الأمريكية في منشور على مدونة سكايب، إنه اعتبارًا من يوم 1 مارس المقبل لن يكون بإمكان المستخدمين الذين يستعملون الإصدار 7.16 والأقدم من برنامج سكايب لنظام ويندوز، والإصدار 7.18 والأقدم لنظام ماك تسجيل الدخول إلى الخدمة.

وأضافت مايكروسوفت: “إذا كنت واحدًا من أولئك المستخدمين، فكل ما عليك فعله هو تنزيل التحديث الجديد".

يشار إلى أن قرار الشركة الجديد، يأتي في إطار استراتيجيتها للتحول بسكايب من خدمة للتواصل بين الأفراد إلى منصة عصرية مع معمارية سحابية وموجهة للأجهزة المحمولة.

وذكرت مايكروسوفت أنها وكجزء مهم من هذا التحول أضافت بعض التحسينات والمزايا الجديدة، بما في ذلك تحسين الأداء والجودة من خلال إعادة تصميم البنية التحتية للبرنامج وجعله أسرع أداءً واستجابةً.

ويتضمن التحول الجديد أيضًا إتاحة مزايا: مكالمات الفيديو الجماعية عبر الأجهزة المحمولة، والمحادثات المرئية الجماعية، وحفظ رسائل الفيديو، وإمكانية مشاركة الملفات سحابيًا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا