اعلان

بالأرقام.. تكلفة حفلات عيد الحب تفوق الخيال

حفلات عيد الحب

علمت "أهل مصر" من مصادر مطلعة حول تكلفة حفلات موسم عيد الحب، حيث اشتدت المنافسة هذا العام بين نجوم الغناء على تحقيق أعلى قدر من التميز من خلال حفلاتهم، وإبهار الجمهور بأختيار أفضل الأماكن وأعلاها سعرًا وجودة، فحرص متعهدى حفلات الفنانين على اختيار الأفضل للجمهور بسبب أهمية الموسم وحدة التنافس، فموسم عيد الحب يختلف عن كافة المواسم، فمعظم وأهم حفلاته تقام فى الفنادق مع تقديم عروض الغرف بجانب الحفل لقضاء أطول وقت ممكن وبتكلفة أعلى، ونرى ارتفاع مبالغ فية هذا العام فى أجور النجوم وتكلفة الحفلات، ويعود ذلك إلى ارتفاع الأسعار بوجه عام.

"الهضبة"

أحييى الهضبة عمرو دياب مساء أمس 14 فبراير حفل عيد الحب، وذلك بفندق"دوسيت ثاي فيو" بالتجمع الخامس.

و يتراوح سعر تذكرة الحفل ما بين "2000 جنيه" "واقفًا" و"4500 جنيه" شامل العشاء، وكانت نسبة الحضور تتروح من 1000إلى 1500 فرد بالحفل ويتقاضى الهضبة تقريبًا 2 مليون جنية فى هذا الموسم.

"رامى صبري"

أحيا الفنان رامي صبرى، حفلا مساء أمس بفندق "كمبينسكي" بالتجمع الخامس، ويشارك "صبري" في الحفل نفسه المطربة الشعبية "بوسي" والمطرب "أحمد سعد" و"أحمد شيبه" والراقصة "آلا كوشنير".

بدأ الحفل من الساعة السابعة والنصف على أنغام الـDJ، حيث بدأ الفقرة الأولى من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الخامسة صباحًا.

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين "1000" و"1250" و"2000" جنيه مصري شامل العشاء، كما يقدم الفندق عرض خاص لمحبي السهر، حيث يمكن حجز غرفة لفرد واحد بقيمة "1550 جنيه" وغرفة لفردين بـ "1750 جنيه" شامل وجبة الإفطار، وتقاضى رامى 150 ألف جنيه.

"أحمد سعد"

قدم فندق الفورسيزونز نايل بلازا حفل يوم عيد الحب مساء أمس "14 فبراير" والذي أحياه الفنان أحمد سعد، ووصلتان من الرقص الشرقي والذي قدمتهم كلًا من الراقصة "دينا" و"إيمي سلطان"، والمغني الشعبي أحمد شيبه، والمغنية "سالي خليل".

قدم الفندق عرض خاص لمحبي أجواء السهر لقضاء هذه الليلة بسعر خاص "1200 جنيه" للغرفة المزدوجة، و"3000 جنيه" للجناح.

يتراوح سعر تذكرة الحفل والذي ينظمه "MUSIC HOUSE" ما بين "1200جنيه" و"1500 جنيه" شامل العشاء، ونجد أحمد سعد تقاضى حوالى100ألف جنية.

"تامر حسنى"

احتشد مع جمهوره بموسم عيد الحب فى مصر، وذلك من أَثْنَاء الاحتفال الذى احياه الخميس الماضي بمدينة شرم الشيخ، وتقاضى 750 ألف جنية في هذا الحفل تقريبًا.

وأحيا أمير الغناء هاني شاكر، حفل يوم 13 فبراير في "كايروفيستفال سيتي" بالتجمع الخامس، ويحتفل مع جمهور الإسكندرية في أحد الفنادق الكبرى يوم 14 فبراير، وتتراوح أسعار التذاكر من 800 جنيه إلى 1500.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)