اعلان
اعلان

4 خطوات لاستخدام شبكة Allmuze الصوتية الجديدة

كتب : سها صلاح

تعد شبكة Allmuze الاجتماعية، من أبرز مواقع التواصل الاجتماعى التى ظهرت مؤخرًا، والتى تعتمد فقط على الصوت، وهو الأمر المميز للغاية خاصة أن المحتوى الصوتى هو الوحيد المسموح به داخل الشبكة، وكل مستخدم يمتلك صفحة شخصية خاصة به تضم جميع مشاركاته الصوتية.

وفيما يلى نعرض كيفية استخدام الشبكة الاجتماعية كما يلى:

1- الوصول للشبكة الاجتماعية

ينبغى ملاحظة أنه لا توجد أى نسخة ويب من الشبكة الاجتماعية، لذلك فإن المستخدم سيحتاج إلى تثبيت التطبيق الخاص بها، والذى يمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاى أو من خلال أب ستور.

2- التسجيل بالشبكة

بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه، سيجد المستخدم واجهة لتسجيل الدخول، لكن فى البداية سيحتاج لإنشاء حساب جديد، حيث يمكن للمستخدم التسجيل بشكل يدوى من خلال البريد الإلكترونى، او استخدام فيس بوك لتسجيل حساب جديد.

3- واجهة التطبيق

يمتلك تطبيق الشبكة الاجتماعية صفحة رئيسية تعرض آخر مشاركة الأصدقاء والتى تكون جميعها بشكل صوتى، إضافة إلى خمسة تبويبات مختلفة أسفل الشاشة هى:

-الشاشة الرئيسية.

-البحث عن الأصدقاء ومتابعتهم.

– تبويب لتسجيل المشاركات الصوتية الجديدة ونشرها عبر الشبكة الاجتماعية.

-تبويب معرفة الأشخاص المحيطين الذين يستخدمون الشبكة الاجتماعية مع إتاحة خيار لمتابعتهم.

– تبويب الصفحة الشخصية للمستخدم والتى تضم آخر منشوراته إضافة إلى عدد من يتابعونه ويتابعهم

4-مميزات التطبيق:

يتيح التطبيق للمستخدم المشاركة من خلال تسجيل صوتى، مع ملاحظة أنه لا يمكن رفع ملف صوتى من الهاتف، بل يجب التسجيل المباشر من خلال التطبيق، حيث يسمح هذا لكل شخص أن يتحدث بشكل مباشر وبتلقائي، كما أنه يتيح للمستخدمين القدرة على إضافة خلفيات موسيقية لصوت المستخدم بعد تسجيله وقبل النشر، حيث يمتلك العديد من الخلفيات الموسيقية حسب الحالة المزاجية.

كما تتيح الشبكة الاجتماعية الجديدة المستخدمين الاستجابة لمشاركات الأخرين من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون والتحدث لمدة 30 ثانية كحد أقصى، ثم نشر التعليق ليكون مرفقا بالمنشور الأصلى، كما يمكن الإعجاب بأى مشاركة صوتية، كما يمكن مشاركتها عبر الشبكات الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء