اعلان

زوجة أمام محكمة الأسرة: "هخلعه علشان كسرلي صف أسناني"

صورة ارشيفية

أقامت ربة منزل دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بإمبابة وتحمل رقم 1453 لسنة 2017، ضد زوجها "على.ح" بسبب بخله وتعديه عليها بالضرب بشكل مستمر.

وأشارت الزوجة "نجلاء.ك" في محضر الدعوى: "تزوجت زواج تقليدي في فترة قصيرة بسبب أنه كان معرفة ولكني تركت البيت بعد 3 شهور من الزواج ومنذ ذلك الوقت حتى الآن ومرور عامين أبحث عن وسيلة للفرار من جحيم زوجي الذي يعكف على الإساءة لي وتعذيبي وتشويه سمعتي لكي يقتص مني بسبب طلبي الطلاق وإقامتي دعوى طلاق للضرر وبعدها بسبب طول الإجراءات حولتها إلى طلاق للخلع لكى أشتري حريتي وراحتي النفسية".

وأكملت ": خلال زواجي الذي لم يدم طويلا فقدت كل مدخراتي بسبب ابتزازه لى وضربه المبرح إذا رفض منحه ما يطلبه منى وتعديه بالسب على أهلى وحرمانى من زيارتهم لى أو الذهاب لهم في آخر خلاف ضربنى فى أسناني وجعلني أفقدها وأنزف تحت يديه حتى كد أن أموت وعندما لجأت لأهله قالوا لى "أنتى واللى بتملكيه ملك خاص له دا الشرع والدين أمرك بالطاعة له".

وتابعت: "حاولت جعله يطلقني بالمعروف ولكنه رفض واعتدى على أهلي بالإساءة واتهمهم بالإهمال في تربيتي وجعل أخي يمنعني من الخروج بسبب الفضائح الذي قام بها زوجي في المنطقة وأصبحت سجينة وساءت نفسيتي ولجأت للعلاج لدى طبيب نفسي"|.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)