اعلان

كازانوفا والجزار والمشعوذ.. أشهر 15 سفاحًا حول العالم

صورة مجمعمة
كتب : سها صلاح

كشف موقع "سكوب هووب" الهندي عن قائمة أخطر 15 سفاح خطفوا الأضواء بجرائمهم البشعة حول العالم.

1-رقعة الشطرنج القاتلألكسندر بيشكينالذي لُقب بـ"رقعة الشطرنج القاتل" وكانت أهدافه الرجال الذين لا مأوى لهم حيث قتل 49 شخصًا، معظمهم بضربات مطرقة علي رؤوسهم ثم إدخال زجاجة الفودكا في جرح الجمجمة.

وقال في البداية أنه يريد استكمال عدد من المربعات على رقعة الشطرنج وقتل 64 شخصًا أيضا، ويعتقد أنه كان في منافسة مع القاتل آخر الروسي المسلسل، أندريه، الذي أدين في عام 1992 بقتل 53 شخصًا. 

2-الجزارأندريه جزار روستوف كان مسؤولًا عن الاعتداء الجنسي والقتل وتشويه 53 من النساء، والأطفال بين عامي 1978 و1990 في روسيا، وتم إلقاء القبض عليه في عام 1992، وقتل رميًا بالرصاص في عام 1994.

3-لقاتل المتسلسلزودياك انتشرت جرائمه في شمال كاليفورنيا من ديسمبر عام 1968 حتى أكتوبر عام 1969، وكانت طريقته في الإعلان عن الجريمة، الاتصال بالشرطة، وإرسال رسائل مشفرة إلى وسائل الإعلام، والكشف عن جرائمه، بل ومخططاته في عمليات اغتيال مستقبلية.

4-ملاك الموتتشارلز إدموند كولين طُرد من المستشفى التي كان يعمل بها ممرضا لتصرفاته مشبوهة، واعترف بقتل 40 مريضًا من كبار السن في نيوجرسي بإعطائهم أدوية غير موصوفة، في الفترة ما بين 1984- 2003، مؤكدًا أنه أراد تخفيف معاناة المرضى كالملاك.

5-سلة مهملات حقيبة القاتلباتريك وين كيرني وأطلق عليه سلة مهملات حقيبة القاتل، اعترف بقتل 32 من الرجال المثليين وألقي جثثهم على طول الطرق السريعة في كاليفورنيا ملفوفة في أكياس القمامة.

6-قاتل BTKدنيس رايدر قتل 10 أشخاص في ويتشيتا بولاية كنساس حتى بعث رسائل إلى الشرطة وهو يسخر منهم تحت اسمه المستعار BTK كان أسلوبه مطاردة ضحاياه قبل اقتحام منازلهم، وربط أطرافهم وأخيرا خنقهم.

اختفى في عام 1988، ولكن في حوالي عام 2005 عندما أرسل قرص مرن للصحافة التي ساعدت في اقتفاء أثر له، اعترف ريدر بجرائمه ويقضي 10 سنوات بالسجن مدى الحياة على التوالي مع أقرب موعد إطلاق محتمل على 26 فبراير2018.

7-حمض حمام قاتلكان من المعروف جون جورج هايغ أيضا باسم "قاتل حمض باث" وكان قد أدين بتهمة قتل 6 أشخاص، على الرغم من زعم أنه قتل 9، وكان محتال محترف، الذي جذبه الأثرياء من السحر والخداع، إلى أن مستودع حيث أطلقوا النار عليهم.

وكان يحلل جثث ضحايا في حامض الكبريتيك ثم صياغة أوراق لبيع ممتلكاتهم، وجمع مدخراتهم، وحكم عليه بالإعدام، وأعدم في عام 1949.

8-كازانوفا القاتلبول نولز المعروف أيضا باسم كازانوفا القاتل، واستخدم نولز سحره في جعل الضحايا يحبونه وثم يقتلهم في وقت لاحق. وقتل 18 شخصًا اغلبهم من النساء والأطفال، وكان من ولاية فلوريدا.

9- الطريق السريع القاتلوليام بونين كان معروفا أيضا باسم "الطريق السريع القاتل وقال انه اغتصب وعذب وقتل 21 على من الشبان.

10- الوحشأيلين ورنوس قتلت سبعة رجال في ولاية فلوريدا لأموالهم واعترفت باطلاق النار عليهم، مطالبين بكل منهم إما للاغتصاب أو محاولة اغتصابها توفيت في عام 1992 عن طريق الحقن القاتلة.

11-أكل لحوم البشروكان جيفري دامر مسؤولة عن تقطيع أوصال 17 من الرجال والصبية بين عامي 1978 و1991، ثم أكلهم ولكن تعرض للضرب حتى الموت على يد سجين زميل في معهد الإصلاحية كولومبيا بعد ذلك بعامين.

12- الدفن الملكجون واين جاسي كان من شيكاغو، اعتدى جنسيا وقتل 33 طفلا في سن المراهقة والشباب. دفن 26 من ضحاياه تحت منزله وقضى 14 عاما في انتظار تنفيذ حكم الإعدام قبل أن أعدم بالحقنة القاتلة في 10 مايو 1994.

13-وحشية تكساسقتل 70 شخصًا على الأقل وحكم عليه بالإعدام ويبقى على المحكوم عليهم بالإعدام في سجن مشدد الحراسة في ولاية تكساس.

14- المشعوذحمد سورادجي قتل 42 امرأة وفتاة، وهو من إندونيسيا، واعترف بخنقه لضحاياه وشرب لعابهن، قام بدفنهن في حقل قصب السكر، ورؤوسهن متجهة لمنزله، لاعتقاده أن ذلك يمنحه قوة، تم الحكم عليه بالإعدام، ونفذ الحكم عام 2008.

15-دراكولا الإنسانتسوتومو ميازاكي كما عرف أيضا بأسماء كثيرة منها قاتل الفتيات الصغيرات، حيث كان يقتل الفتيات الصغيرات، ويمارس أنشطة جنسية بجثثهن بما يُعرف بالنيكروفيليا وهو الانجذاب لممارسة الجنس مع الأموات، تم إعدامه عام 2008 عن عمر 45 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً