اعلان

نكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي لجهاز الأمن الوطني (صور)

 السيسي
السيسي

يكشف "أهل مصر"، كواليس زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمبنى جهاز الأمن الوطني، ولقاء وزير الداخلية وقيادات الجهاز على رأسهم اللواء محمود شعراوي رئيس الجهاز.

حيث كشف مصدر رفيع المستوى، أن الجهاز قدم تقريرا مفصلا لرئيس الجمهورية عن الخلايا الإرهابية التي تم القبض عليها، وإحباط الجهاز لعمليات إرهابية تستهدف منشآت الدولة.

وأضاف المصدر أن الجهاز استعرض أمام الرئيس قيامه بتوجيه ضربات استباقية لخلايا إرهابية شديدة الخطورة، ومنع تجنيد واستقطاب الشباب من قبل الجماعات المتطرفة، وتوجيه ضربات للعناصر الإرهابية العائدة من سوريا والعراق وليبيا وملاحقة هذه العناصر لمنع تنفيذ أي عمليات إرهابية.

وأكد المصدر أنه تم استعراض تقرير بالأرقام عن الخلايا الإرهابية التي خططت لاستهداف البلاد، وتقرير عن خلايا خططت لاستهداف الاقتصاد وجمع العملة الأجنبية وذلك بهدف ضرب الاقتصاد المصري، وأن التقرير الذي عرض علي الرئيس أكد علي التعاون مع كافة أجهزة الدولة في تأمين البلاد من الداخل.

وأشار المصدر إلى أن المسؤولين بالجهاز أكدوا اتخاذ إجراءات لتأمين الأقباط في العريش وسيناء والقيام بتوجيه ضربات استباقية للبؤر الإرهابية في العريش لسرعة عودة الأقباط مرة أخرى لمنازلهم وتم استعراض الكميات التي تم ضبطها من الأسلحة والمتفجرات مع العناصر الإرهابية خلال عمليات مداهمات خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً