اعلان

أشهرهم حسين فهمى..فنانين وقفوا أمام محاكم الأسرة

حسين فهمى

وقف الكثير من المشاهير سواء فى مجال الفن أو فى غيره من المجالات أمام القضاة فى دوائر محاكم الأسرة بسب خلافات وقعت بينهم وبين أزواجهم وتفاقمت حتى وصل بهم الأمر للوقوف فى محاكم الأسرة ومن بين هؤلاء الأشخاص بعض النجوم الكبار المتمتعين بالشهرة والسمعة الكبيرة وفى هذا السياق ترصد "أهل مصر" بعض هؤلاء النجوم.

حسين فهمى وزوجاته:

ظل الفنان الوسيم حسين فهمى، محل جدال وحديث كبير فى السنوات السابقة وخاصة بعد انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين، ومن بعدها تزوج من الفنانة لقاء سويدان وظل الزواج قائم عدة سنوات حتى فوجئ الكثير من الجمهور بأخبار متداولة من داخل الوسط عن إقامة دعوى قضائية من زوجته الفنانة لقاء سويدان ضده فى دوائر محاكم الأسرة، الأمر الذى انتهى بطلاقهما عن طريق المحاكم مع إلزامه بدفع كافة النفقات القانونية لطليقته، ولم ينتهى الأمر بحسين لذلك بل تزوح بسيدة سعودية وبعد الزواج بفترة قصيرة اتجهت هى الأخرى للقضاء ومن ثم الطلاق.

زينة وأحمد عز:

تعتبر من أشهر القضايا التى هزت الوسط الفنى وكذلك أذاع صيتها بين جمهور المجتمع قضية "زينة وأحمد عز"والتى ظلت بدوائر القضاء أكثر من خمس سنوات تحاول فيها زينة إثبات نسب طفليها لوالدهم أحمد عز، الذى أنكر وجود أى علاقة تجمعه بها غير علاقة العمل الفنى فقط، الأمر الذى انتهى بثبوت الطفلين لأحمد عز مع إلزامه بدفع نفقة لهما 20 ألف جنيه شهريا.

أحمد الفيشاوى وهند الحناوى:

تعتبر هند الحناوى، أول سيدة فى مصر تقيم دعوى إثبات النسب عن طريق تحاليل DNAل إثبات نسب طفلتها من الممثل أحمد الفيشاوى الذى أنكر هذا وبشدة وكذلك أسرته الفنية "فاروق الفيشاوى وسمية الألفى" ولكن نصفتها العدالة وحكمت لصالحها بثبوت نسب الطفلة له.

عبير والمعدّاوي:

وما زالت تعانى عبير الشرقاوى التى لم تصل لحل جذرى ولم تحصل على حكم نهائى فى قضيتها أمام محكمة الأسرة حيث تطالب بنفقة ومصروفات مدرسية لطفليها من زوجها طارق المعداوى الطبيب النفسى بوزارة الداخلية فى دولة البحرين.

أميرة نايف وزوجها:

تقدمت الفنانة أميرة نايف، بإقامة دعوى قضائية فى دوائر محاكم الأسرة ضد زوجها وذلك لطلب الطلاق مع إلزامه بدفع النفقات القانونية المستحقة لها، وبجانب دعوى الطلاق أقامت أخرى وهى إتهامة بالشروع فى قتلها، ومن المنتظر النظر فى الدعوى يوم الأحد القادم بإحدى دوائر محاكم الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً