اعلان

وزارة التضامن تستكمل إجراءات إصلاح الأوضاع في دار"إشراقة"

وزارة التضامن الاجتماعي
كتب : أهل مصر

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي أن فريق التدخل السريع المركزي التابع للوزارة تحرك صباح اليوم مع فريق من جمعية الأورمان لدار "إشراقة" وذلك لاستكمال تنفيذ القرارات الصادرة بالأمس من وزيرة التضامن الاجتماعي والتي قررت تسليم الدار والأولاد للإدارة الجديدة بعد عزل مجلس الإدارة وتعيين مفوض ومديرة ذات خبرة.

وجاري حاليا إعداد ملفات صحية وتقييم نفسي لجميع الأولاد بالدار بالتوازي مع استكمال الجهاز الإداري، حيث تتمتع الدار ببنية تحتية متميزة ويدرس الأولاد في مدارس خاصة، والجمعية وقف خيري أقامه الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق وكان يشرف على الدار بنفسه إلا أنه وبعد ٢٥ يناير ٢٠١١، عانى الأولاد من نقص الإشراف والمتابعة من قبل مشرفين غير مؤهلين وغير أمناء عليهم .

وتقوم النيابة العامة بالتحقيق في الشكوى التي تقدم بها فريق التدخل السريع بالوزارة وكانت الوزيرة قد حولت موظفي الإدارة الاجتماعية المختصة في مديرية الجيزة إلى النيابة الإدارية للقصور في المتابعة.

وقد صدر بذلك بيان من وزارة التضامن الاجتماعي في وقت سابق بالأمس وتم فيه توضيح الاجراءات القانونية التي اتخذتها الوزارة في هذا الإطار لإصلاح الأوضاع في "إشراقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)