اعلان

آخرها واقعة "نيللي وزينة".. 8 "خناقات" تكشف الجانب المظلم في حياة الفنانين

نيللي وزينة

ترددت أنباء منذ أيام قليلة عن حدوث بعض المشاجرات بين الفنانتين "زينة" و"نيللى كريم" أثناء تصوير مسلسلهما الجديد "لأعلى سعر" والذى من المقرر أن يخوض الماراثون الرمضاني القادم2017، وتعتبر هذة المشاجرة ليست الأولى من نوعها بين الفنانين فى الوسط الفنى حيث تعرض من قبل، بعض الفنانين للمشاجرات أثناء تصوير أعمالهم الفنية، ونرصد إليكم أشهر خناقات الفنانين فى الوسط الفني بين السطور التالية:

زينة ونيللى كريم

بدأت الأزمة بين الفنانتين عندما تلقت "نيللي" خبر تعاقد شركة الإنتاج مع "زينة"، لتشاركها بطولة المسلسل، برغم أنها تعاقدت على اعتبارها البطلة الرئيسية للعمل، الأمر الذى أثار حفيظتها، خاصة أن مشاركة "زينة" جاءت بعد أن طلبت من "العدل جروب" المشاركة في أي عمل خلال العام الجاري، حتى لا تبتعد عن ساحة الدراما الرمضانية.

كما ترددت أنباء مطلعة من داخل كواليس التصوير أن النجمتين ترفضان التواجد في نفس التوقيت خلال التصوير، رغم محاولات تقريب وجهات النظر بينهما، مضيفة: "حتى في الأوقات التي تجمعهما سويًا في نفس الموقع لتصوير المشاهد المشتركة، فإنهما تمتنعان عن الحديث سويًا خارج العمل"، ويأتي من أبرز تلك المشاجرات:

غادة عبد الرازق وخالد يوسف

تعتبر مشاجرة "خالد وغادة"، واحدة من أشهر الأزمات الفنية على الإطلاق، وأكثرها اختلافًا أيضًا، لأنها نشبت بسبب السياسة، إذ وصلت الخلافات إلى تبادل الاتهامات والشتائم، وانقلبت صداقة المخرج والممثلة إلى عداوة منذ ثورة 25 يناير التي اختلف فيها موقف كل منهما، كانت "عبد الرازق" مؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بينما كان "يوسف" أحد المشاركين في ثورة 25 يناير.

وقالت "عبد الرازق"، أثناء الخلاف الدائر بينهما: "من الممكن أن أتغاضى عن أي شيء إلا الخيانة، والعلاقة الإنسانية التي تجمعني بخالد يوسف أصبحت غير موجودة"، بينما قال "يوسف"، إنه لن يتعامل مع الفنانين الذين استخدمهم النظام السابق لاستعداء الشعب على ثوار 25 يناير لأنها جريمة لا تقل عن القتل، كما أنه قطع علاقته مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد أن اتهمته بنشر الفتنة وإثارة الفوضى لمشاركته في الثورة.

شريف منير وشيرين عبد الوهاب

بعد أن أنقذت العناية الإلهية إحدى بنات الفنان شريف منير، عقب إلقاء أحد أفراد أسرة شيرين التي تسكن في المنزل الذي يسكن فيه منير قطعة رخام كادت تسقط على رأسها، قام بتوجيه عتاب لها، إلا أنه تفاجأ بالمطربة تأتي إليه في حديقة منزله وتتلف كشك الحراسة الخاص به، الأمر تطور بعدما تطاولت "شيرين" على شريف منير، وهو ما أوضحه الأخير من خلال صورة نشرها على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لمحادثة جرت بينه وبين شيرين عبد الوهاب، حيث قام بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة المقطم.

وقضت محكمة جنح المقطم بحبس "شيرين" 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير، وبناته وإتلاف كشك الحراسة الموجود بحديقة منزله، إلا أن الأمر تم حله بعدما اعتذرت شيرين لـ"منير"، من خلال بيان رسمي نشرته على صفحتها بـ"فيسبوك"، وتم الصلح بينهما.

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

وصلت أزمة الفنان هشام سليم، والفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى القضاء، بعد تعدي "زين" نجلة الفنان المصري هشام سليم، على "ياسمين" بالضرب.

بدأت الواقعة أثناء وجود ياسمين عبد العزيز، بالفيلا الخاصة بها في الساحل الشمالي، وسمعت أصواتًا صاخبة، وتبيّن أنها صادرة من الفيلا المجاورة المملوكة لرجل أعمال يُدعى حسين مصطفى فهمي، وهو زوج خالة نجلة هشام سليم، والتي كانت موجودة حينها، نجلة الفنان.

ويشهد الوضع مؤخرًا تأزمًا كبيرًا، بعد تراشق كل من "سليم" و"ياسمين"، بالألفاظ، بسبب الخلاف، الذي وصل إلى الحكم على نجلته بالسجن.

أنغام وداليا البحيري

"أنغام ليست صديقتي"، هكذا قالت الفنانة داليا البحيري، بخصوص ما يتردد حول خلافاتها مع المطربة أنغام، خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل "في غمضة عين".

وأضافت: "أنا لا أستمتع بالعمل معها"، وأكد بعض أبطال المسلسل، أن الأزمة جاءت بسبب رغبة كل من النجمتين أن يكتب اسمها الأول في التتر، حيث قالت "أنغام": "أنا بطلة العمل الحقيقية، وأنا الأولى بأن يكون اسمي الأول".

وردت "داليا" على تصريحات "أنغام" قائلة: "إنها نجمة في التليفزيون، وإن أنغام لا تجيد التمثيل، وإن المسلسل كان لها في الأصل وتم طرح اسم أنغام لمشاركتها العمل بعد ذلك»، مشيرة إلى أن مخرج العمل كان يهتم بأنغام أكثر منها.

حلمي بكر ولطيفة

وصلت الخلافات بين الملحن حلمي بكر، والمطربة لطيفة إلى ساحات القضاء، بعد أن أعرب عن استيائه الشديد من التصريحات التي أدلت بها المطربة التونسية في برومو برنامج "100 سؤال"، الذي تقدمه راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، حينما وجهت حديثها له: "احترم نفسك يا حلمى يا بكر".

ورد "بكر" على هذه التصريحات، قائلًا: "من تكون هذه كي تحدثني أنا بتاريخي الطويل على الهواء هكذا؟، لطيفة أخطأت وأنا سأقاضيها لأسترد حقي بالقانون، لأنها "قليلة الأدب".

رانيا يوسف ومحمد مختار

رانيا يوسف ومحمد مختار عادت الخلافات مجددًا بين رانيا يوسف وطليقها محمد مختار بعد حكم المحكمة ضده بسداد مبلغ 15 ألف جنيه شهريا للإنفاق على نجلتيه من رانيا، مؤكدًا أنه سيطعن على الحكم. وكانت رانيا يوسف قد فسرت سبب إقامة الدعوى القضائية ضد طليقها في برنامج «الليلة دي»، الذي تقدمه الفنانة أروى على إحدى القنوات الفضائية قائلة: «محمد مختار أسهم بالمجهود في الإنجاب فقط».

ومن جانبه، أكد محمد مختار أن سبب مشكلاته مع طليقته هو زوجها الجديد طارق عزب، قائلا: "كل ما أريده أن يبتعد عنا زوجها الجديد، فهو شخصية غريبة جدا، يجب أن يُعالَج"، مشيرًا إلى أن زوجها أرسل له صورهما الخاصة، وأنه يعتبر ذلك تصرفا شاذا. مصطفى كامل وسما المصري نشبت أزمة كبيرة بين الفنان مصطفى كامل، والمطربة سما المصري، بعدما أكد الأول في وقت سابق، أن الأخيرة لا تصلح للترشح للانتخابات البرلمانية.

وقال "كامل" لـ"سما المصري"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع عبر فضائية «دريم» مع الإعلامي وائل الإبراشي، أثناء استضافتها على الهواء: "إنتي ماتتكلميش عني، ولا تجيبي اسمي في جملة مفيدة، لأنك إنسانة قليلة الأدب"، لترد "المصري": "وانت كمان".

منى زكي وسمية الخشاب

من الخلافات التي أثارت جدلًا واسعًا على الساحة الفنية، تلك التي حدثت في كواليس مسرحية «كده أوكيه»، عام 2003، والتي كانت بطولة كل من أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، وسمية الخشاب، وهاني رمزي، حيث شهدت الكواليس أحداثًا صادمة بين بطلتي العرض "منى، وسمية"، ووصل الخلاف بينهما إلى الجمهور بعد أن انتقل من الكواليس إلى خشبة المسرح نفسها، من خلال الإفيهات التي يطلقانها على بعضهما، وتتناول أدق الأسرار الشخصية، وتتعمد كل منهما إحراج الأخرى، وتصيد الأخطاء لها عند خروجها عن النص، وذلك وفقًا لما جاء بمجلة "الجزيرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً