اعلان

الطقس السيئ بأسيوط يصيب 5 طالبات باختناقات.. وإلغاء الفترة المسائية

مدرسة أسيوط الثانوية التجارية للبنات
كتب : أهل مصر

أصيبت 5 طالبات بمدرسة أسيوط الثانوية التجارية للبنات، بحالات إغماء واختناقات بسبب موجة الطقس السيئ والأتربة التي ضربت محافظة أسيوط منذ صباح اليوم، كما أصيبت "فرحانة ب" معلمة بمدرسة إسكندرية الثورة، فى حادث تصادم وهى في طريقها للمدرسة.

وقرر صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، بأسيوط إلغاء الدراسة بجميع مدارس المحافظة التي تعمل بالفترة المسائية، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة منذ صباح اليوم السبت، وذلك حفاظا على الطلاب وخشية عليهم من الإصابة باختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو.

كما أصدر فتحي، تعليمات لمدراء الإدارات بالسماح لمدارس "الفترة الصباحية "والموجودة فى حضن الجبل والقريبة من الطرق الصحراوية الإنصراف مبكرا خشية على الطلاب من الإصابة بإختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو وشملت التعليمات أيضا موافقة مدير المدرسة فى حالة رغبة ولى الأمرأن يستذن لنجله بالإنصراف مبكرًا.

كانت محافظة أسيوط قد شهدت منذ صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحائها لموجة من الرياح الخماسينى المحملة بالأتربة والرمال، وتسببت تللك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية.

وكثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من استعداداتها على الطرق الصحراوية، بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية تحسبا لوقوع حوادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي