اعلان
اعلان

مجازاة 98 طبيب وممرض وفني بمستشفى الحسينية المركزي

مستشفى الحسينية المركزي

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مجازاة 98 من العاملين طبيب وممرض وفنى وإداري بمستشفى الحسينية المركزي التابع لمديرية الشئون الصحية بالشرقية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

كما قرر المحافظ نقل المدير الإداري بمستشفى الحسينية المركزي ومسئول سجلات الحضور والانصراف للإهمال والتقاعس في العمل وعدم قيامهما بالعمل على أكمل وجه.

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط فى العمل.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على مستشفى الحسينية المركزي التابع لمديرية الشئون الصحية بالشرقية وتبين عدم تواجد 98 من العاملين بالمستشفى أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية مما ترتب عليه خلل في الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل