اعلان

هكذا تأنّق نجمات هوليوود بحفل "Met Gala".. هالي بيري الأكثر بريقًا.. وصديق جنيفر لوبيز يخطف الأنظار

حفل "Met Gala"
حفل "Met Gala"

عاد الحدث الذي يترقبه عالم الأزياء من عام لآخر، وهو حفل"Met Gala" السنوي في متحف "متروبوليتان" في مدينة نيويورك الأمريكية، والذي يعتبر أحد أبرز الحفلات الخيرية التي يذهب ريعه إلى معهد الأزياء في المتحف.

وحضر الحفلة مجموعة من أشهر الفنانين من حول العالم، بالإضافة إلى العديد من عارضات الأزياء ومنهن أدريانا ليما، وكيندال جينير. وتميّز الحفل باختيار المشاهير لأزياء غريبة تشبه التنكّر.

عدد كبير من نجمات هوليوود، حضرن أمس الحفل، وحملت إطلالتهن إمضاء أهم وأشهر دور الأزياء العالمية، تشاهدونها في هذا التقرير.

هالي بيري

نجمة الأوسكار الشهيرة هالي بيري، أثارت ضجة بظهورها بفستان باللونين الأسود والذهبي من تصميمات دار "Atelier Versace"، ما جعلها الأكثر بريقًا على السجادة الحمراء.

جنيفر لوبيز

النجمة العالمية جنيفر لوبيز، تصدرت قائمة الفنانات بإطلالتها المذهلة والناعمة، والتي اختارت فستانها من دار أزياء “Valentino"، أما حذاؤها فكان بإمضاء "Giuseppe Zanotti"، ومجوهراتها من مجموعة "Harry Winston"، كما أنها حضرت بصحبة صديقها الذي خطف الأنظار.

ريهانا

النجمة ريهانا كانت صاحبة واحد من أغرب التصميمات في الحفل، ما جعها تسرق الأضواء، وارتدت فستانًا من تصميمات "Comme des Garçons"، واختارت مجوهراتها من “Rihanna Loves Chopard".

هالي بينيت

تركزت الأضواء على النجمة هالي بينيت، بعد ظهورها بالحفل مرتدية أحد تصميمات دار أزياء "Dolce & Gabbana".

بليك ليفلي

ظهرت النجمة بليك ليفلي مرتدية فستانًا ذا تصميم ساحر باللون الذهبي، ومزود بالريش من اللونين الأزرق والكحلي وهو من تصميمات "Atelier Versace".

جيسيكا شاستين ولوبيتا نيونجو

اختارت النجمتان تصميمات فساتينهما من تصميمات دار أزياء "PRADA".

جانيل مونيه

النجمة جانيل مونيه فاختارت أن ترتدي في الحفل فستانًا باللونين الأبيض والأسود من تصميمات دار أزياء "Ralph & Russo".

سيلين ديون

وفضلت سيلين ديون ارتداء فستان ذو تصميم لافت للأنظار يحمل إمضاء دار أزياء "Atelier Versace" من مجموعة خريف 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً