اعلان

"تعليم الإسكندرية" تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية

كتب : أهل مصر

استعدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، لامتحانات نهاية العام الدراسي 2016 2017 لطلاب الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية).

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية جمعة ذكري - في تصريح، اليوم الخميس- إنه تم تجهيز كافة لجان الامتحانات وتوفير المتطلبات الخاصة به، ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يؤدون امتحانات هذا العام 76 ألفا و847 طالبا وطالبة، أمام 319 لجنة، إضافة إلى لجنتين للمكفوفين و3 لجان لضعاف السمع و7 لجان للإعدادي المهني.

وأضاف أنه تم تذليل أية عقبات حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في جو من الهدوء والاطمئنان، مع تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوى متعلقة بالامتحانات للعمل على حلها فورا.

وأكد أنه لن يُسمَح لغير المراقبين والملاحظين والمشرفين على اللجان بدخول المدارس التي يوجد بها لجان، ومن غير المصرح استخدام التليفون المحمول أثناء تأدية الامتحانات، مع التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية ومأموري الأقسام لتلقي الشكاوى لسرعة الانتقال والتعامل مع كافة أنواع الخروج على القانون.

وكلف مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر سيارات الدورية والنجدة، إضافة إلى الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة بالمرور على المدارس لمنع الضوضاء، وضبط أية مخالفات والعمل على راحة الطلبة أثناء تأدية الامتحانات داخل اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية