اعلان

كهف الملح في طابا.. 45 دقيقة وتشفى كل أمراضك (صور)

كهف الملح بمرتفعات طابا في محافظة البحر الأحمر يعتبر منتجع استشفاء طبيعي رائع في مصر للكثير من الأمراض لما للملح من عناصر كثيرة تساعد على الشفاء مثل المغانسيوم والبروم واليود والحديد وغيرها حيث يحيط بك الملح في كل مكان مع استعمال أنظمة الألوان والإضاءة.

جلسة 45 دقيقة تخلصك من مشاكلك الصحية

في كهف الملح حيث السقف من فوقك ممتلئ برواسب كلسيه عظيمة من الملح والأرض مغطاة بالبلورات الملحية من الملح الصخري المستخرج من صحراء مصر الغربية تحديدا من واحة سيوه ذو مواد مصرية مائة في المائة والغنية بمناجم ومحاجر الملح وفي ظرف 45 دقيقة تحصنك من معظم مشاكلك الصحية بدئا من اضطرابات الجهاز العصبي وأمراض القلب ومشاكل الجهاز التنفسي والهضمي والمشاكل الغذائية والأمراض الجلدية والجيوب الأنفية حتى استعادة قوتك وجمالك.

الفراعنة والاسترخاء والموسيقى مع الملح تعطيك النتيجة المرجوة

تبدأ جلسات الملح التي أخذت من الفراعنة في الاصل بعد اخذ وضعك الطبيعي وحولك الكثير من الملح بخلع حذائك والاسترخاء وحولك الشموع المصنوعة أيضا من الملح مع سماء الموسيقى الهادئة.

كهوف وشموع الملح تخرج الطاقة السلبية من الجسم

العلاج النفسي بالملح يخرج الطاقة السلبية واستعمال شموع الملح تساعد على ذلك ويستشهد أصحاب الكهوف بآبائنا الذين كانوا يرشون الماء والملح في المنازل والمناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف وسبوع الطفل المولود اتقاء الحس.

فوائد كهف الملح للأطفال

الأطفال من الفئات التي تستفيد كثيرا من كهوف الملح لما به من مواد معدنية تقوي جهاز مناعة الطفل كما يعالج الجهاز التنفسي وحساسية الصدر والربو يبعث الراحة النفسسية ويخرج الطاقة السلبية لاستنشاق المواد المعدنية الموجودة في المكان فهو مماثل للبحر.

داخل كهف الملح لا ترفع رأسك

كهوف الملح في شكلها مثل الكهوف الجبلية لا يستطيع روادها رفع رؤوسهم داخلها وإلا تصطدم رأسه بالصخور الملحية المدببة من طبقات الملح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً