اعلان

من يستحق لقب الحذاء الذهبى هذا الموسم فى انجلترا

كتب : كمال حسن

قتربت بطولة الدورى الانجليزى من النهاية وتتبقى جولة واحدة فقط ،تختتم منافساتها غداً بعد تأكد فوز تشلسى بلقب البريميرليج وهبوط كلاً من هال سيتى ،ميدلزبره،سندرلاند.

لكن هناك منافسة حامية جداً هذا الموسم على لقب الهداف والتى يتصارع عليها هارى كين،روميو لوكاكاو،اليكسيس سانشيز.

ويقدم "اهل مصر"تقريراً عن حظوظ الثلاثى للفوز بلقب الحذاء الذهبى هذا الموسم.

1- هارى كين "توتنهام هوتسبير"

استطاع هارى كين ان يتصدر ترتيب الهدافين بعدما كان بعيداً عن المنافسة،الدولى الانجليزى استطاع تسجيل 4 اهداف سوبر هاتريك فى المباراة الاخيرة امام ليستر سيتى ليتصدر ترتيب هدافى البريميرليج بفارق هدفين عن لوكاكو الذى تصدر الترتيب لفترة طويلة.

ويملك كين 26 هدف فى البريميرليج حتى الآن

2- روميو لوكاكو "ايفرتون"

اللاعب الابرز هذا الموسم ،المهاجم البلجيكى لوكاكو صاحب الـ24 هدف يسعى الى استثمار تألقه هذا الموسم بالتتويج بلقب الهداف خاصة انه يقدم موسم متميز جداً حتى الآن برغم ان فريقه يحتل المركز السابع هذا الموسم.

وسيختتم نادى ايفرتون مبارياته بلقاء ارسنال على ملعب الامارات.

وستكون فرصة قوية للتسجيل حيث ان ايفرتون ليس لديه مايبكى عليه بينما ارسنال سيلعب تحت ضغط الفوز وتحقيق مركز مؤهل لدورى ابطال اوروبا العام القادم.

3- اليكسيس سانشيز "ارسنال"

لقد كان موسماً محبطاً للمهاجم التشيلى اليكسيس سانشيز الذى يقدم موسم متميز لكن نتائج فريقه ارسنال متذبذبة هذا الموسم فالفريق يحتاج الى الفوز على ايفرتون لتحقيق مركز مؤهل للوصول الى دورى ابطال اوروبا العام القادم.

ويحتل سانشيز المركز الثالث فى ترتيب الهدافين برصيد 23 هدف ويحتاج الى احراز 4 اهداف لضمان الحصول على لقب الهداف ويتبقى لارسنال مباراة اخيرة مع ايفرتون على ملعب الامارات.

Like

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً