اعلان

النصر العامة للإنشاءات: طرح 3 مشروعات عقارية قبل نهاية العام

أعلنت شركة النصر العامة للإنشاءات "حسن علام " عن طرح 3 مشروعات للاستثمار العقارى قبل نهاية العام الجارى بتكلفة تتجاوز 1.5 مليار جنيه، يأتى هذا ضمن خطة الشركة للتوسع بمجال الاستثمار العقارى واستغلال محفظة الأراضى التابعة لها فى تنفيذ مشروعات عمرانية جديدة.

ومن جانبه أوضح عاطف بربرى، العضو المنتدب بالشركة، اتجاه شركته لطرح مشروع سكنى بالإسكندرية على مساحة 18 ألف متر مربع وبنظام الشراكة مع شركتين للتطوير العقارى قبل نهاية العام الجارى بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، مشيرا إلى إنتهاء الدراسات الخاصة بالمشروع وبدء التقدم للحصول على تراخيص العمل به، متوقعا بدء الأعمال الإنشائية خلال شهرين.

وأضاف فى تصريحات صحفية أن شركته تمتلك محفظة ضخمة من الأراضى حصلت عليها بموجب قرار الشركة القابضة للتشييد والتعمير بالدمج مع شركة “الاسكندرية للتبريد”، مؤكدا إلتزام الشركة بخطة التوسع فى مجال الاستثمار العقاري واستثمار محفظة الأراضي فى طرح مشروعات قوية بالسوق تساهم فى رفع أرباح الشركة ودعم موقفها المالى.

وأشار إلى أنه من المقرر طرح مشروعين آخرين للاستثمار العقارى قبل نهاية العام الجارى بالقاهرة ومرسى مطروح على مساحة إجمالية تصل إلى 24 ألف متر مربع، حيث تعمل الشركة حاليا على إنهاء الدراسات الخاصة بهذه المشروعات تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بها وبتكلفة تبلغ نحو 500 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً