اعلان
اعلان

"نداهة الموت".. طبيب العجوزة يتخلص من الحياة ويترك رسالة "مع السلامة أيها العالم"..ومهندس ينتحر بالكهرباء فى الشيخ زايد.. وطلقة بالراس تنهى حياة تاجر الفيوم

تتعدد الاسباب والموت واحد فما بين أسباب واهية وأخرى حقيقية، يتخذ بعض الاشخاص قرارهم فى إنهاء حياتهم ومنهم اشخاص حاصلون على درجات علمية عالية وبدلا من أن تقل حوادث الانتحار خلال شهر رمضان الكريم اذدات لتسجل محافظات الجمهورية عدد كبير من تلك الحوادث خلال الايام الاولى لشهر رمضان المبارك.

وقد شهدت محافظات القاهرة والجيزة والفيوم، خلال شهر رمضان، عدد من وقائع الانتحار المأساوية وترصد "أهل مصر أبرز تلك الوقائع:

الطبيب المنتحر بالعجوزة: "مع السلامة أيها العالم "

تعود الواقعة عندما تلقى المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغًا من الأهالي بوجود جثة شاب داخل شقته وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطييب تحاليل فى العقد الثالث أو الرابع من العمر ويرتدي ملابسه كاملة وبجانبه رساله مدون بها مع السلامة أيها العالم.

وقال مصدر أمني إن الجثة التى عثر عليها بمنطقة العجوزة مساء اليوم تعود لطبيب أقدم على الانتحار بتناول جرعة مخدرات زائدة.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية عثرت على رسالة مدون بها "مع السلامة أيها العالم "بجانب جثته

مهندس ينتحر لفشله في الحصول علي فرصه عمل بالشيخ زايد

اقدم مهندس مدني علي الانتحار بصعق نفسة بالكهرباء لعدم قدرتة في الحصول علي فرصه عمل بالشيخ زايد، وتم اخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من الاهالى بوفاة شخص داخل شقته، علي الفور انتقل ضباط المباحث الي مكان الواقعة، وتيين وجود جثه محمد.ع 38 عاما، مهندس، وبه سلك كهربا ملفوف حول قدمه ومتوصل بفيشه، وبعمل التحريات وسؤال والده المتوفي اقرت أن نجلها كان يعمل بالسعوديه وعاد منذ فتره وانتابته حاله نفسيه سيئه بسبب فشله في الحصول علي عمل ولا شبهه جنائية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

انتحار شاب في الفيوم بسبب خلافات مالية مع والده

وانتحر شاب، بإطلاق الرصاص على نفسه بقرية الكوم الأحمر التابعة للوحدة المحلية بدسيا في الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من المستشفى العام، يفيد بوصول "على فرج جمعة عبدالحميد" ( 26 سنة- تاجر دواجن)، جثة هامدة بسبب الإصابة بطلق ناري في الصدر.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه ووالده بسبب خلافات مالية، فسحب على أثرها "فرد رصاص" كان بحوزته وأطلق النار على نفسه، وتحرر المحضر رقم 3989 إداري مركز الفيوم، وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة لحين استكمال التحريات.

بنتحر بعد ذبح زوجتة بقصر النيل

أقدم رجل على الانتحار بإلقاء نفسه بالنيل بمنطقة قصر النيل، عقب قتل زوجته بمنطقة الاميرية.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغَا من شرطة النجدة، يفيد بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى قصر النيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتكثف جهودها للعثور على الجثة وبعمل التحريات تبين أن المنتحر قام قتل زوجته ثم ألقى بنفسه من أعلى كوبرى أكتوبر.

عامل يتخلص من حياتة بالقفز من الطابق الخامس بأمبابة

وانتحر عامل بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بإمبابة، وكشفت التحريات أن المنتحر يعانى من الاكتئاب بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد بوصول "أ.ف" عامل إلى مستشفى إمبابة، حثة هامدة، نتيجة إصابته بتهشم بالجمجمة.

وبإجراء التحريات وسؤال أفراد أسرة المتوفى، تبين أنه كان يعانى من حالة اكتئاب بسبب تعاطيه المواد المخدرة، مما دفعه للانتحار بإلقاء نفسه من نافذة غرفته بالطابق الخامس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً