اعلان

أطفال تعرضوا للاغتصاب والقتل.. قصص اغتصاب وقتل غفل فيها الآباء فراح ضحيتها الأبناء

رجال تحولوا إلى ذئاب بشرية اغتصبوا البراءة ودمروا حياة أطفال في سن الزهور ولم يقتصر الأمر على ذلك بل قاموا بتدمير حياة أسرتهم ويرصد موقع «أهل مصر» أبرز حالات اغتصاب الأطفال في الفترة الأخيرة.

اغتصاب طفل مطروح

في 21 يونيو 2017 عثر أهالي محافظة مطروح على جثة لطفلة عمرها 7 سنوات ملقاة في الشارع بمنطقة حي الشروق بمطروح وتبين بالكشف عليها أن هناك شبهة بتعرضها للاغتصاب، وتم إبلاغ الشرطة والتي انتقلت لموقع الجريمة.

طفل البامبرز

لم تمر أربعة أشهر على واقعة اغتصاب طفلة البامبرز والحكم بإعدام المغتصب حتي تكررت الكارثة مرة أخرى بأيدي شابين قاما باختطاف طفل عمره 3 أعوام من أمام منزله في محاولة لاغتصابه ولكن بكاء الطفل وصرخاته العالية وقفت حائلا دون ارتكاب الجريمة البشعة مما دفعهم إلى إلقاء الطفل حمزة من الدور الرابع على طريقة مقتل واغتصاب الطفلة زينة طفلة بورسعيد.

بدأت الواقعة ظهرا حيث يقول شقيقه: "كان في حريق في شقة قدام بيتنا، نزلنا من بيتنا نلعب في الشارع أثناء الحريق.. قعدت حمزة جنبي وروحت أشتري شيبسي ورجعت ما لقتهوش الجيران كانت مشغولة في الحريق، لم أجد حمزة كأنه فص ملح وداب".

وأضاف قائلا: عقب اختفاء حمزة بساعات، تلقيت مكالمة هاتفية وقت أذان العشاء ثاني أيام شهر رمضان من أحد المشتبه فيهم الذي ألقي القبض عليه لحين ورود التحريات أخبرنا أن الطفل بمستشفي الزيتون.. وبالفعل ذهبنا للمستشفى لكنه لم نعثر عليه.

وتابع: رجعنا من المستشفى سمعنا صوت صراخ الجيران، وعرفت أن حمزة حد رماه من سطوح العمارة اللي قدامنا، عريان لكن لابس البامبرز ودخل العناية المركزة بأحد المستشفيات فاقدا للوعي.

وجاء تقرير الطب الشرعي ليكشف تعرض الطفل حمزة للاغتصاب على أيدي اثنين من الشباب وأقر إحدهما في التحقيقات بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلى سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه جنسيا حيث اصطحب المتهم الثاني حال صعوده لسطح العقار، وقاما بهتك عرض المجني عليه ولم يتمكنا من التعدي عليه جنسيا نظرا لصراخه، ولدى علمهما بقيام أهليته بالبحث عنه وخشية افتضاح أمرهما خططا للتخلص منه فقاما بإلقائه من أعلى سطح العقار نتج عن ذلك إصابته.

اغتصاب طفل بورسعيد

لم تمر سوى أربعة وعشرين ساعة على واقعة طفل المطرية حت تكررت نفس الماسأة في مدينة بورسعيد بعد أن تم القبض على ذئبين بشريين هما «أحمد.م» ١٧ عاما، عاطل، ومقيم بحارة الجبانة فى حى المناخ و«خالد.ح.ح» 13 عاما، طالب ومقيم بشارعى المنيا، قاما بهتك عرض طفل وممارسة الرزيلة معه رغما عنه فى فندق مهجور ببورسعيد.

فقد قاما الطفلين، وفقا للقانون، باستدراج الطفل «أ. م.ع» 9 أعوام، طالب مقيم بحي المناخ عنوة عنه وقاما بإكراهه على خلع ملابسه بداخل فندق مهجور بدائرة العرب وتناوبا الاعتداء عليه وهتك عرضه وتركوه في حالة إعياء شديدة ووجده الأهالي ملقي ويعاني من نزيف حاد وقاموا بنقله لمستشفي بورسعيد العام.

وبعد أن تم إسعافه أدلي عليهما وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، وممارسة الجنس معه بالقوة من فتحته الشرجية، وهتك عرضه بالتناوب عليه وممارسة اللواط معه بالقوة.

وتم اتخاذ وتقنين الإجراءات القانوية والقبض علي المتهمين وتحرير محضر رقم 1426 إداري العرب ووجهت النيابة العامة لهم تهم هتك عرض وممارسة اللواط بالقوة وتتولي النيابة العامة التحقيق في القضية.

وفي سبتمبر 2014، اغتصب مدرس بأحد دور رعاية المعاقين في المقطم، طفلة معاقة عمرها 8 سنوات، ثم قتلها خنقا.

في فبراير 2016، عثر أهالي منطقة العجمي بالإسكندرية على جثة طفلة، 4 أعوام، ملقاة بالشارع وعارية بعد أن تم اغتصابها وقتلها.

تجرد عامل بأسيوط يبلغ من العمر 29عاما من إنسانيته، وأقدم على جريمة شنعاء، حيث قام باغتصاب طفلة عمرها عامان مستغلا غياب أسرة الطفلة وبقاءها مع خالها المعاق ذهنيا وقام باغتصاب الطفلة.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغ من شيماء.ع.خ" ربة منزل مقيمة بالأربعين تتهم فيه جارها (إسلام.م.م ) باغتصاب ابنتها الصغيرة البالغة من العمر عامين وأن الطفلة أصيبت بنزيف نتيجة اغتصابها.

تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً